مدرب الإنتاج الحربي: سنحاسب محمد طلعت على ما فعله مع جهاز الزمالك : بطولات

2021-04-23T01:32:47+03:00

شكرا لقرائتكم موضوع خبر عن مدرب الإنتاج الحربي: سنحاسب محمد طلعت على ما فعله مع جهاز الزمالك والان مع التفاصيل

صحافة نت الجديد - رياضة :

أكد خالد مهدي مدير الكرة بالأنتاج الحربي أن فريقه قدم مباراة جيدة أمام الزمالك، موضحًا سبب غضب محمد طلعت لاعب الفريق.

الزمالك نجح في الفوز على الإنتاج الحربي بهدفين دون رد، بتوقيع أشرف بن شرقي وحميد أحداد، في المباراة التي جمعت الفريقين على استاد الأهلي وي السلام والمؤجلة من الجولة الـ 16.

وقال مهدي في تصريحات إذاعية عبر أثير راديو "الشباب والرياضة": "قدمنا مباراة جيدة جدًا، ولكن ضربة الجزاء والهدف أنهيا المباراة، والزمالك كان يهدر الوقت وكان يدافع كثيرًا".

وتابع: "فريق الإنتاج في تحسن ويؤدي بشكل جيد، سنخرج من موقفنا الحالي إن شاء الله، والمستوى في تحسن من مباراة لأخرى، ولا يوجد لقاء سهل في بطولة الدوري".

خبر مدرب الإنتاج الحربي: سنحاسب محمد طلعت على ما فعله مع جهاز الزمالك

وبشأن طرد محمد طلعت، أجاب: "لن أترك هذه الأمور تمر، واعتذرت لجهاز الزمالك داخل الملعب ولأشرف بن شرقي وتقبل اعتذاري، وسنحاسب اللاعب لأنه لا يصح ما فعله".

طالع أيضًا.. أسامة نبيه: الفوز على الإنتاج نقطة تحول لـ الزمالك بعد الهزيمة أمام الأهلي

وبسؤاله عن سبب تصرف طلعت، أوضح: "كانت هناك مشادة بينه وبين بن شرقي، وأثناء خروجه دار حديث بينهما، والجماهير قالت لطلعت (أنت أهلاوي)، ووجهت له شتائم".

كانت هذه تفاصيل مدرب الإنتاج الحربي: سنحاسب محمد طلعت على ما فعله مع جهاز الزمالك نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بطولات وقد قام فريق التحرير في صحافة العربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الجمعة 2021/04/23 الساعة 01:32 ص