وزيرة الإعلام اللبنانية تكشف تفاصيل حول انفجار مرفأ بيروت : الامارات نيوز

2021-04-23T01:40:34+03:00

شكرا لقرائتكم موضوع خبر عن وزيرة الإعلام اللبنانية تكشف تفاصيل حول انفجار مرفأ بيروت والان مع التفاصيل

صحافة نت الجديد - منوعات :

متابعة – علي معلا:

وصفت وزيرة الإعلام اللبنانية منال عبد الصمد نجد يوم انفجار مرفأ بيروت، بأنه “الأسوأ في عام 2020″، وتحدثت عن ذكرياتها في ذلك اليوم إذ كانت في مكتبها.

وقالت عبد الصمد إنها خلال لحظة الانفجار عادت إلى ذاكرتها اللحظة المشابهة التي ضربت بيروت عندما تم اغتيال رئيس الوزراء اللبناني الأسبق رفيق الحريري، نظراً لكونه بنفس القوة والحجم.

خبر وزيرة الإعلام اللبنانية تكشف تفاصيل حول انفجار مرفأ بيروت

وأضافت الوزيرة اللبنانية، أنها تواصلت مباشرة في تلك اللحظة مع وزير الداخلية اللبناني العميد محمد فهمي، حيث أخبرها بمصدر الانفجار المروع الذي راح ضحيته مئات القتلى والجرحى إضافة لأضرار مادية كبيرة.

وكشفت عبد الصمد النقاب عن خفايا الاجتماع الذي تم عقده في مجلس الوزراء للوقوف على أسباب الانفجار، حيث تم في تلك الجلسة اتخاذ قرار بضرورة التوصل للحقيقة بأقرب وقت ممكن، من خلال تشكيل لجنة للتحقيق وإحالة الملف للمجلس العدلي، ومنحت مهلة 5 أيام لمعرفة التفاصيل.

شاهد المقال وزيرة الإعلام اللبنانية تكشف تفاصيل حول انفجار مرفأ بيروت على الإمارات نيوز.

كانت هذه تفاصيل وزيرة الإعلام اللبنانية تكشف تفاصيل حول انفجار مرفأ بيروت نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الامارات نيوز وقد قام فريق التحرير في صحافة الإمارات بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الجمعة 2021/04/23 الساعة 01:40 ص