شاهد.. وطن ع وتر 2021 الحلقة 11 مع عماد فراجين : سما الإخبارية

2021-04-23T01:52:27+03:00

شكرا لقرائتكم موضوع خبر عن شاهد.. وطن ع وتر 2021 الحلقة 11 مع عماد فراجين والان مع التفاصيل

صحافة نت الجديد - نجوم و فن :

شاهد.. وطن ع وتر 2021 الحلقة 11 مع عماد فراجين

2021 Apr,23

مشاهدة رابط برنامج وطن ع وتر 2021 الحلقة 11 مع الفنان عماد فراجين ومقاطع كوميدية جديدة بعد أن تناول في حلقته السابقة قصة مستوحاة من أحداث حقيقية لأول مرة منذ بدء البرنامج في بداية شهر رمضان.

في الحلقة السابقة من وطن ع وتر بعنوان "ودعوني انا مكورن" أخذ عماد فراجين وقائع مستوحاة من الحقيقة، حيث يستيقظ في يوم من الأيام وقد فقد حاستي الشم والتذوق، بعد أن تفقد نفسه خلال تناوله الطعام والشراب.

خبر شاهد.. وطن ع وتر 2021 الحلقة 11 مع عماد فراجين

يتأكد فراجين من إصابته بفيروس كورونا بنفسه وفي مشهد كوميدي يذهب إلى عائلته "أطفاله وزوجته" لكي يخبرهم بأنه مصاب ويبدأ بتوديعهم، ويقرر الذهب إلى الطبيب في المستشفى لإجراء الفحص الخاص بالمرض.

أبو الفراجين يخرج من بيته ويصادف أحد معارفه "محمد الطيطي" ويعمل في مجال الدهان، يسأله إن كان قد استحم من بعد العمل، يخبره انه لم يستحم بعد، ويشم رائحته ويزيد تأكيدا أنه مصاب، ويكمل طريقه للمستشفى.

في المستشفى يقوم فراجين بتقبيل الطبيب الذي يقوم بالفحص، وبعدها يخبره أنه مصاب، فيغضب، ويكمل الدكتور عمله في فحصه في مشهد كوميدي ساخر، وبعد مدة في محاولة إدخال أداة الفحص ينجح في الظلام.

بعد فترة من الزمن يتصل الطبيب عليه ويخبره أن نتيجة فحصه إيجابية أي انه مصاب بكورونا، فيفرح قائلا: "لأول مرة هناك شيء إيجابي في حياتي"، ويدخل بيته ويخبرهم بسعادة بالأمر ويفروا هاربين.

في نهاية حلقة وطن ع وتر الحلقة 11 ينتشر خبر إصابة عماد فراجين بكورونا، ويخالط عدد كبير من الناس، قبل أني يأتي فريق التقصي لاصطحابه إلى الحجر، ويهرب منهم ويسلم ابنه لهم بدلا منه.

كانت هذه تفاصيل شاهد.. وطن ع وتر 2021 الحلقة 11 مع عماد فراجين نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سما الإخبارية وقد قام فريق التحرير في صحافة فلسطين بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الجمعة 2021/04/23 الساعة 01:52 ص