احتفالات خالدة.. جدو يحتفل بطريقة لما تحب تجيب الجول اطلبنى عالتليفون : اليوم السابع

2021-04-23T02:00:54+03:00

شكرا لقرائتكم موضوع خبر عن احتفالات خالدة.. جدو يحتفل بطريقة لما تحب تجيب الجول اطلبنى عالتليفون والان مع التفاصيل

صحافة نت الجديد - رياضة :

"مفيش فرحان فالدنيا زى الفرحان بأهدافه".. مع الاعتذار للعندليب عبد الحليم حافظ، سنضطر للتعديل قليلا على أغنيته التاريخية والشهيرة عندما نتحدث عن النجاح فى كرة القدم، فأسعد لحظة تمر على لاعب كرة القدم فى المستطيل الأخضر هى لحظة تسجيل الهدف، لذا يخرج أغلب اللاعبين عن شعورهم ويلجأون لطرق غريبة وعجيبة، للتعبير عن هذه الفرحة، وربما تكون بعض الطرق مثيرة للجدل.

بطل الفرحة اليوم هو اللاعب محمد ناجى جدو مهاجم منتخب مصر والأهلى وهال سيتى السابق، حيث احتفل بتسجيل هدفيه الرابع والخامس في مشواره الاحترافى بطريقة جديدة، فعندما أحرز جدو هدفين لهال في المباراة التي فاز بها فريقه على ضيفه برمنجام 5-2 طار فرحا مشيرا بيده إلى القيام بمكالمة تليفونية.

احتفال جدو

خبر احتفالات خالدة.. جدو يحتفل بطريقة لما تحب تجيب الجول اطلبنى عالتليفون

وكانت الجماهير المصرية قد هتفت لجدو حين تألق في كأس الأمم الإفريقية 2010 بهتاف "لما تحب تجيب الجول.. اطلب جدو على التليفون"، ووصل الهتاف لجماهير هال سيتي عن طريق الجماهير المصرية عبر وسائل التواصل الاجتماعى.

كانت هذه تفاصيل احتفالات خالدة.. جدو يحتفل بطريقة لما تحب تجيب الجول اطلبنى عالتليفون نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع وقد قام فريق التحرير في صحافة مصر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الجمعة 2021/04/23 الساعة 02:00 ص