انتقالي لحج يقوم بإيصال وجبات الإفطار إلى منازل الفقراء بالحوطة : الأمناء نت

2021-04-23T02:00:58+03:00

شكرا لقرائتكم موضوع خبر عن انتقالي لحج يقوم بإيصال وجبات الإفطار إلى منازل الفقراء بالحوطة والان مع التفاصيل

صحافة نت الجديد - اخبار عربية :

انتقالي لحج يقوم بإيصال وجبات الإفطار إلى منازل الفقراء بالحوطة

الجمعة 23 ابريل 2021 - الساعة:01:54:16 (الحوطة/الامناء/خاص:)

قامت القيادة المحلية بانتقالي مديرية الحوطة بمحافظة لحج عصر اليوم الخميس، بتوزيع وجبة إفطار الصائم في عدد من المراكز والأحياء السكنية في المديرية.

 وخلال التوزيع، أكد أحمد علي الرجاعي رئيس تنفيذية انتقالي الحوطة إن انتقالي الحوطة وخلال الأيام الماضية، استهدف المئات من الأسر الفقيرة والأشد فقرا والنازحين والمراكز والأحياء في المديرية، بوجبات افطار الصائم.

خبر انتقالي لحج يقوم بإيصال وجبات الإفطار إلى منازل الفقراء بالحوطة

 وأكد الرجاعي ان توجيهات رئيس تنفيذية انتقالي المحافظة المحامي رمزي الشعيبي، شددت على توصيل هذه الوجبات إلى منازل الفقراء بشكل مباشر دون استثناء او تمييز.

وعبر العميد الرجاعي عن شكره باسمه وباسم أبناء مديرية الحوطة لهذه اللفتة الكريمة والمجسدة لروح الإخوة والتراحم في هذا الشهر الفضيل.

كانت هذه تفاصيل انتقالي لحج يقوم بإيصال وجبات الإفطار إلى منازل الفقراء بالحوطة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الأمناء نت وقد قام فريق التحرير في صحافة اليمن بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الجمعة 2021/04/23 الساعة 02:00 ص