كيت ميدلتون تخوض تجربة فى جهاز محاكاة الطيران والأمير وليام يحمل حقيبة يدها : اليوم السابع

2021-04-23T02:04:03+03:00

شكرا لقرائتكم موضوع خبر عن كيت ميدلتون تخوض تجربة فى جهاز محاكاة الطيران والأمير وليام يحمل حقيبة يدها والان مع التفاصيل

صحافة نت الجديد - منوعات :

 أعادت كيت ميدلتون، دوقة كامبريدج التواصل مع تاريخ عائلتها الطويل في مجال الطيران، حيث حاولت استخدام يدها على جهاز محاكاة طيران خلال زيارة لمركز تدريب طلابى.

وقال الأمير وليام، دوق كامبريدج الذي تعلم الطيران مع سلاح الجو الملكى البريطاني وقاد مروحيات البحث والإنقاذ التابعة للخدمة، مازحا "سيكون هذا مثيرًا للاهتمام" بينما شاهد كيت، 39 عامًا، تأخذ أدوات التحكم في جهاز محاكاة الطائرات الخفيفة خلال زيارة في شرق لندن، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية.

كيت ميدلتون فى جهاز محاكاة طيران

كيت ميدلتون والأمير وليام

وكافحت كيت، التي كانت ترتدي معطفاً أسود من "دولتشى أند جابانا"، لتلائم نفسها داخل جهاز المحاكاة، لكنها تمكنت من القيام بذلك بأناقة وحصلت على سماعة رأس لارتدائها من قبل العريف ستيفاني أندريه.

وكان هذا هو أول مشاركة عامة في دوق ودوقة كامبريدج منذ جنازة الأمير فيليب، دوق إدنبرة الراحل،ىفي قلعة وندسور.

كيت ميدلتون

خبر كيت ميدلتون تخوض تجربة فى جهاز محاكاة الطيران والأمير وليام يحمل حقيبة يدها

كيت والأمير وليام

وكان والد كيت ميدلتون، مايكل، 71 عامًا، يعمل طيارًا تجاريًا ومرسلًا طيرانًا للخطوط الجوية البريطانية بينما كانت والدتها كارول، 66 عامًا، مضيفة طيران على درجة البكالوريوس.

ومن جهة أخرى ارتدت دوقة كامبريدج، كيت ميدلتون، قلادة من اللؤلؤ، عند حضور جنازة الأمير فيليب، بكنيسة سانت جورج بقلعة وندسور، حيث كانت بين 30 شخصًا، من الذين حضروا الجنازة بالكنيسة، وحرصت زوجة الأمير ويليام، على الظهور بكامل أناقتها بين الحضور، إلا أن إطلالتها حملت بعض الرموز العميقة ولم تكن فقط مجرد اختيارات أنيقة، وخاصة القلادة. 

وأشارتقريرمنشور بموقع " insider " إلى أن ميدلتون، ارتدت خلال حضورها جنازة الأمير فيليب، قلادة اللؤلؤ اليابانية، المكونة من أربعة صفوف، والتي استعارتها من الملكة وكانت ترتديها قبل ذلك، الأميرة ديانا وفقًا لما ذكرته أيضاً تقارير الإندبندنت.

وارتدت الأميرة خلال حضورها الجنازة، معطفًا أسود من علامة كاثرين ووكر، وغطاء وجه متناسق وأقراطًا متدلية من اللؤلؤ تعود إلى الملكة، وفقًا لتقارير" Mail Online".

كانت هذه تفاصيل كيت ميدلتون تخوض تجربة فى جهاز محاكاة الطيران والأمير وليام يحمل حقيبة يدها نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع وقد قام فريق التحرير في صحافة مصر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الجمعة 2021/04/23 الساعة 02:04 ص