حصري لـCNN بالعربية: محام باسم عوض الله يعلق على استثنائه من الإفراجات الأخيرة.. وهذا ما يواجهه من اتهامات : سي ان ان

2021-04-23T02:05:28+03:00

شكرا لقرائتكم موضوع خبر عن حصري لـCNN بالعربية: محام باسم عوض الله يعلق على استثنائه من الإفراجات الأخيرة.. وهذا ما يواجهه من اتهامات والان مع التفاصيل

صحافة نت الجديد - اخبار عربية :

عمان، الأردن (CNN)-- قال محمد عفيف، محامي رئيس الديوان الملكي اﻷردني السابق، باسم عوض الله، الموقوف على ذمة ما يعرف بـ"قضية الفتنة"، إن قرار النيابة العامة لمحكمة أمن الدولة بالإفراج عن 16 موقوفا في القضية، "مبشّر بالخير"، فيما لم يعتبر أن عدم شمول موكله بالقرار "مؤشر سلبي"، ﻷن التحقيق ما يزال جاريًا.

وأضاف عفيف، القاضي السابق في محكمة أمن الدولة الأردنية ورئيسها لعدة سنوات، أن معيار قرار الإفراج في هذه المرحلة من التحقيق؛ هي البيِنات، أي الأدلة.

خبر حصري لـCNN بالعربية: محام باسم عوض الله يعلق على استثنائه من الإفراجات الأخيرة.. وهذا ما يواجهه من اتهامات

وقال عفيف، في تصريحات خاصة...

كانت هذه تفاصيل حصري لـCNN بالعربية: محام باسم عوض الله يعلق على استثنائه من الإفراجات الأخيرة.. وهذا ما يواجهه من اتهامات نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سي ان ان وقد قام فريق التحرير في صحافة العربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الجمعة 2021/04/23 الساعة 02:05 ص