كومان يوضح سبب انفعاله على مينجويزا ويصرّح: بالغت في رد فعلي : بطولات

2021-04-23T02:08:31+03:00

شكرا لقرائتكم موضوع خبر عن كومان يوضح سبب انفعاله على مينجويزا ويصرّح: بالغت في رد فعلي والان مع التفاصيل

صحافة نت الجديد - رياضة :

أوضح رونالد كومان، المدير الفني لبرشلونة، أن رد فعله تجاه لاعبه أوسكار مينجويزا، كان مبالغًا فيه، متحدثًا عقب المباراة أمام خيتافي.

كومان انفعل بشدة خلال المباراة بسبب مينجويزا، وقام باستبدال اللاعب ورفض التحدث معه عقب الاستبدال (طالع التفاصيل بالفيديو).

وفاز برشلونة على خيتافي بنتيجة (5-2) ضمن منافسات الدوري الإسباني "الليجا" ونشرت صحيفة "ماركا" الإسبانية تصريحاته.

وقال كومان: "مينجويزا تعرض لإصابة خلال المباراة، وأخذ وقتًا طويلاً ليعرف إذا كان قادرًا على الاستمرار أم لا، عندما يدخل ديست قال إنه جاهز، عليك اتخاذ قرارات في وقت مبكر، ثم في الشوط الثاني ربما يكون موقفي معه مبالغًا فيه، لكنه يحظى بموسم رائع".

خبر كومان يوضح سبب انفعاله على مينجويزا ويصرّح: بالغت في رد فعلي

وأضاف: "لكن كانت هناك ثلاث لحظات كان علينا أن نلعب فيها بثلاثة في الدفاع وهو تقدم للهجوم، إنها أشياء تكتيكية يجب أن يتعلمها، كان من الصعب علينا الحفاظ على إيقاع الكرة".

وأكمل كومان: "مينجويزا، بيدري، أراخو ... دفاعيًا، انخفض التركيز، كنت غاضبًا لأنهم لم يكونوا بخير".

وأوضح: "التغيير حدث ليدخل أومتيتي الذي يستحق دقائق، وليس لأنني كنت غاضبًا من مينجويزا، أنا سعيد جدًا مع أوسكار، لقد تحدثت معه بعد المباراة ولا توجد مشكلة".

ملخص مباراة برشلونة وخيتافي

كانت هذه تفاصيل كومان يوضح سبب انفعاله على مينجويزا ويصرّح: بالغت في رد فعلي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بطولات وقد قام فريق التحرير في صحافة العربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الجمعة 2021/04/23 الساعة 02:08 ص