موريبا: أعيش حلمًا مع برشلونة وأتمنى ألا ينتهي أبدًا : بطولات

2021-04-23T02:08:32+03:00

شكرا لقرائتكم موضوع خبر عن موريبا: أعيش حلمًا مع برشلونة وأتمنى ألا ينتهي أبدًا والان مع التفاصيل

صحافة نت الجديد - رياضة :

أعرب الإسباني الشاب إلياكس موريبا، لاعب وسط برشلونة، سعادته الغامرة بمُشاركته مع النادي الكتالوني، بعد دخوله كبديل في مواجهة خيتافي.

موريبا شارك كبديل بدلًا من الفرنسي كليمونت لينجليت، في انتصار برشلونة على خيتافي، بخمسة أهداف مُقابل هدفين، في المباراة التي جمعت بينهما مساء أمس الخميس على ملعب "كامب نو"، ضمن لقاءات الجولة الواحدة والثلاثين من الدوري الإسباني (طالع تقرير المباراة).

شاهد أهداف مباراة برشلونة وخيتافي

وقال موريبا في تصريحات نقلتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية: "أنا أعيش حلمًا مع برشلونة وآمل ألا ينتهي أبدًا، سأبذل قصارى جهدي دائمًا من أجل برشلونة الذي قدم لي كل شيء، وأشكر المدرب ألف مرة على ثقته بي".

وعن الانتصار على خيتافي، أكد: "نحن نعلم أن كل المُباريات ستكون مُعقدة، لقد كنا جيدين جدًا في الشوط الأول، وفي الشوط الثاني، أداءنا هبط بعض الشيء، لكن بشكل عام كان جيدين".

خبر موريبا: أعيش حلمًا مع برشلونة وأتمنى ألا ينتهي أبدًا

اقرأ أيضًا.. أراخو: برشلونة عانى أمام خيتافي.. ونرغب في الفوز بالدوري الإسباني

وتابع: "يجب علينا أن نلعب بقوة كبيرة، وأكثر من ذلك الآن، بعد أن نعتمد على أنفسنا وعلى جميع المباريات التي يجب أن نُحقق الفوز بها، بنفس القوة والعقلية كما كنا في الأشهر الأخيرة".

واتم تصريحاته قائلًا: "لقد تدربنا جيدًا، نحن نملك مجموعة جيدة، وهناك ردود فعل إيجابية".

كانت هذه تفاصيل موريبا: أعيش حلمًا مع برشلونة وأتمنى ألا ينتهي أبدًا نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بطولات وقد قام فريق التحرير في صحافة العربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الجمعة 2021/04/23 الساعة 02:08 ص