ندوة افتراضية حول تغير المناخ : جريدة الراية

2021-04-23T02:15:15+03:00

شكرا لقرائتكم موضوع خبر عن ندوة افتراضية حول تغير المناخ والان مع التفاصيل

صحافة نت الجديد - اخبار عربية :

الدوحة ـ الراية:

نظّم المجلس الثقافي البريطاني بالشراكة مع وزارة البلدية والبيئة، وأرب يوث كلايمنت موفمنت قطر ومجلس قطر للمباني الخضراء، ندوة افتراضية عبر الإنترنت حول تغير المناخ في قطر، كجزء من سلسلة نقاش خريجي المملكة المتحدة. وحضر المناقشة قرابة 100 مشارك من مختلف المجالات والمؤسسات.

أتاحت الندوة عبر الإنترنت فرصة لإجراء حوار تشاركي مع خبراء البيئة والمسؤولين الحكوميين والمعلمين وقادة البيئة من الشباب في قطر، لتبادل وجهات نظرهم حول قضايا تغير المناخ، ومناقشة الجهود الدولية اللازمة للحد من آثار تغير المناخ.

خبر ندوة افتراضية حول تغير المناخ

وقال السيد عبدالهادي المري، مدير إدارة تغير المناخ بوزارة البلدية والبيئة في قطر: تتأثر قطر بالآثار السلبية لتغير المناخ على البيئة والأنظمة البشرية، وتأثير تنفيذ تدابير الاستجابة من قبل البلدان الأخرى على اقتصادنا. في الوقت الحالي، نراقب عن كثب العديد من مشاريع التخفيف والتكيف ضمن عملية تطوير مساهمة محدثة وطنية محددة (NDC)، تتماشى مع متطلبات اتفاقية باريس، والتي سيتم تقديمها إلى اتفاقية الأمم المتحدة الإطارية بشأن تغير المناخ.

ندوة افتراضية حول تغير المناخ جريدة الراية.

كانت هذه تفاصيل ندوة افتراضية حول تغير المناخ نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على جريدة الراية وقد قام فريق التحرير في صحافة قطر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الجمعة 2021/04/23 الساعة 02:15 ص