إحالة 381 شخصًا للنيابة لعدم تقيدهم بالإجراءات الوقائية : جريدة الراية

2021-04-23T02:15:15+03:00

شكرا لقرائتكم موضوع خبر عن إحالة 381 شخصًا للنيابة لعدم تقيدهم بالإجراءات الوقائية والان مع التفاصيل

صحافة نت الجديد - اخبار عربية :

الدوحة- قنا:

 أحالت الجهات المختصة 381 شخصًا للنيابة المختصة لعدم تقيدهم بالإجراءات الوقائية والاحترازية المعمول بها في الدولة للحد من انتشار فيروس كورونا. 

وضمت قائمة المحالين للنيابة 322 شخصًا لم يتقيدوا بارتداء الكمامة في الأماكن التي تتطلب ذلك، وشخصًا لم يلتزم بالعدد المسموح به في المركبة الواحدة والمحدد بـ (4) أشخاص بمن فيهم السائق باستثناء العائلات، و56 شخصًا لم يتقيدوا بالمسافة الآمنة، وشخصين لعدم تنزيلهما تطبيق /احتراز/.

ويأتي هذا الإجراء استنادًا لقرار مجلس الوزراء الموقر وإلى المرسوم بقانون رقم (17) لسنة 1990 بشأن الأمراض المعدية، والإجراءات الوقائية والاحترازية المعمول بها في الدولة للحد من انتشار فيروس كورونا (كوفيد-19). 

خبر إحالة 381 شخصًا للنيابة لعدم تقيدهم بالإجراءات الوقائية

وناشدت الجهات المختصة الجمهور الكريم بضرورة الالتزام بالقرارات الاحترازية والوقائية المعمول بها حفاظًا على سلامتهم وسلامة الآخرين من انتشار فيروس كورونا في المجتمع. 

إحالة 381 شخصًا للنيابة لعدم تقيدهم بالإجراءات الوقائية جريدة الراية.

كانت هذه تفاصيل إحالة 381 شخصًا للنيابة لعدم تقيدهم بالإجراءات الوقائية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على جريدة الراية وقد قام فريق التحرير في صحافة قطر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الجمعة 2021/04/23 الساعة 02:15 ص