اليويفا يحسم موقفه من معاقبة ريال مدريد : سبورت360

2021-04-23T02:16:33+03:00

شكرا لقرائتكم موضوع خبر عن اليويفا يحسم موقفه من معاقبة ريال مدريد والان مع التفاصيل

صحافة نت الجديد - رياضة : سبورت 360 – حسم الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “يويفا”، موقفه من معاقبة ريال مدريد باعتباره قائداً للثورة التي خاضتها الأندية الكبرى في القارة العجوز، من خلال إقامة بطولة منفصلة تحت مسمى دوري السوبر الأوروبي.

وانسحبت جميع الأندية من دوري السوبر الأوروبي، باستثناء برشلونة وريال مدريد، وخرجت تقارير صحفية تؤكد أن اليويفا سيقوم باستبعاد النادي الملكي من مسابقة دوري أبطال أوروبا هذا الموسم.

اليويفا لن يُعاقب ريال مدريد:

وبحسب إذاعة “كادينا كوبيه” الإسبانية، فإن اللجنة التنفيذية لليويفا في اجتماعها غداً الجمعة، لن تقوم بطرد ريال مدريد من دوري أبطال أوروبا حيث يتفهمون أن النادي الملكي حصل على حق التواجد في نصف النهائي عبر فوزه على أرضية الملعب.

خبر اليويفا يحسم موقفه من معاقبة ريال مدريد

وكان بيريز قد استبعد فكرة طرد فريقه من دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، مؤكداً أن اليويفا ليس لديه الحق للقيام بتلك الخطوة.

ويتواجه ريال مدريد مع تشيلسي في نصف النهائي، وستكون المواجهة ساخنة، على اعتبار أن النادي الإنجليزي كان من أوائل المنسحبين من بطولة دوري السوبر الأوروبي، بعدما واجه ضغوطات كبيرة من جماهيره.

وتخشى صحف مدريد، من أن يُقدم اليويفا يد المساعدة لتشيلسي في الدور نصف النهائي من أجل الإطاحة بالنادي الملكي.

كانت هذه تفاصيل اليويفا يحسم موقفه من معاقبة ريال مدريد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سبورت360 وقد قام فريق التحرير في صحافة العربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الجمعة 2021/04/23 الساعة 02:16 ص