ميسي ورونالدو ينفردان برقمٍ مُبهر يؤكد قيمتهما الكبيرة : سبورت360

2021-04-23T02:16:34+03:00

شكرا لقرائتكم موضوع خبر عن ميسي ورونالدو ينفردان برقمٍ مُبهر يؤكد قيمتهما الكبيرة والان مع التفاصيل

صحافة نت الجديد - رياضة : سبورت 360- قاد ليونيل ميسي فريقه برشلونة لفوزٍ كاسح على خيتافي بخمسة أهدافٍ لهدفين، وذلك في المُباراة التي أقيمت بينهما في إطار مُنافسات الدوري الإسباني.

ونجح ميسي في المُباراة التي استضافها ملعب كامب نو من تسجيل ثنائية أوصلت سجله التهديفي هذا الموسم للهدف الخامس والعشرين في الليجا، ليُحقق ذلك للموسم الثاني عشر على التوالي في مسيرته.

ميسي ورونالدو..ماكينة تهديف لم ينل منها الزمن

خبر ميسي ورونالدو ينفردان برقمٍ مُبهر يؤكد قيمتهما الكبيرة

المُثير في الأمر أن ميسي وصل لهدفه الخامس والعشرين مُتصدراً جدول ترتيب هدافي الليجا، وهو نفس رصيد مُنافسه الأقوى كريستيانو رونالدو الذي يتصدر هدافي الدوري الإيطالي برصيد 25 هدفاً.

يُذكر أن الثنائي ميسي ورونالدو هما وحدهما من تمكنا من تسجيل 25 هدفاً على الأقل في مُسابقة الدوري في 12 موسماً مُختلفاً بالدوريات الأوروبية الخمسة الكبرى خلال القرن الحادي والعشرين، ولكن ميسي يتفوق في كونه حقق ذلك في 12 موسم مُتواصل.

 ويأمل جمهور كرة القدم حول العالم أن تتواصل المُنافسة المُلتهبة بين الثنائي الذهبي لعدة سنوات إضافية رغم تقدمهما في العُمر.

كانت هذه تفاصيل ميسي ورونالدو ينفردان برقمٍ مُبهر يؤكد قيمتهما الكبيرة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سبورت360 وقد قام فريق التحرير في صحافة العربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الجمعة 2021/04/23 الساعة 02:16 ص