الأزهر يدين انتهاكات الاحتلال الاسرائيلي لعرقلة الانتخابات الفلسطينية : رؤيا الإخباري

2021-04-23T02:25:21+03:00

شكرا لقرائتكم موضوع خبر عن الأزهر يدين انتهاكات الاحتلال الاسرائيلي لعرقلة الانتخابات الفلسطينية والان مع التفاصيل

صحافة نت الجديد - اخبار عربية :

أدان الأزهر محاولات الاحتلال الاسرائيلي لعرقلة وتقويض وضرب العملية الانتخابية في فلسطين، بمنع المرشحين في مدينة القدس من ممارسة حقهم في التنقل والاجتماع وتنظيم الحملات الدعائية على غرار نظرائهم في المدن الفلسطينية الأخرى.

وأكد الأزهر في بيان له بأن هذه المساعي الصهيونية الجائرة تسعى لطمس الهوية العربية لمدينة القدس، ومحاولة سلخها وعزلها عن باقي مدن دولة فلسطين، وهي ممارسات جائرة تقوم على منطق استخدام القوة والتعامل فوق القانون الدولي .

خبر الأزهر يدين انتهاكات الاحتلال الاسرائيلي لعرقلة الانتخابات الفلسطينية

اقرأ أيضاً : عشرات الإصابات جراء اعتداءات الاحتلال الاسرائيلي ومستوطنيه بالقدس

وطالب الأزهر المجتمع الدولي بالقيام بمسؤولياته واتخاذ كل الإجراءات اللازمة لإتمام العملية الانتخابية في كل المدن الفلسطينية بما فيها القدس الشريف، وردع الكيان الصهيوني عن التمادي في مثل تلك الإجراءات الجائرة التي لن تكون إلا سبباً في ازدياد حالة التوتر والاحتقان في مدينة القدس والمدن الفلسطينية الأخرى.

كانت هذه تفاصيل الأزهر يدين انتهاكات الاحتلال الاسرائيلي لعرقلة الانتخابات الفلسطينية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على رؤيا الإخباري وقد قام فريق التحرير في صحافة الأردن بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الجمعة 2021/04/23 الساعة 02:25 ص