ملوك الجدعنة الحلقة11.. مشاهد غسل ودفن حبيبة وسفينة يرفض تركها في القبر : صدى البلد

2021-04-23T02:32:51+03:00

شكرا لقرائتكم موضوع خبر عن ملوك الجدعنة الحلقة11.. مشاهد غسل ودفن حبيبة وسفينة يرفض تركها في القبر والان مع التفاصيل

صحافة نت الجديد - نجوم و فن :

شهدت الحلقة11 من مسلسل   ملوك الجدعنة عدد من الأحداث والمشاهد المؤثرة التي تعرضت لها أسرتي سرية وسفينة كان أبرزها وفاة الطفلة حبيبة ومشاهد غسلها ودفنها داخل القبر. 

مشاهد غسل ودفن حبيبة في ملوك الجدعنة

عاد سرية وسفينة من اختطافهما على يد زاهي العتال ليجدا أن عطية والدة عمرو سعد ألقي القبض عليها ووضعت في الحجز بتهمة حيازة الحشيش التي اعترفت بها ظلما خوفا على تورط ابنها الصغير سعيد في القضية.

خبر ملوك الجدعنة الحلقة11.. مشاهد غسل ودفن حبيبة وسفينة يرفض تركها في القبر

حاول سرية مساعدة والدته التي رفضت تورطه في القضية، وواجه مشهدا مؤثرا بعد إصابتها بأزمة وعدم قدرته على شراء الأدوية الخاصة بها رغم عرضه بيع هاتفه على الطبيب الصيدلي. 

على صعيد آخر واجه سفينة وشقيقته نجلاء موقفا صعبا بعد وفاة الطفلة حبيبة إثر إصابتها في الحلقة الماضية من ملوك الجدعنة، ومرورهم جميعا بتجربة صعبة مع عرض مشاهد لغسلها على يد فاتن وجنازتها ودفنها في المقابر. 

ظهرت هذه المشاهد صريحة في مسلسل ملوك الجدعنة ، وكان آخرها رفض سفينة ترك حبيبة بمفردها في القبر وتركها في لحظة مؤثرة لعدم تصديقه لوفاتها، حتى ظهر سرية ليساعده ويطلب منه الصبر على البلاء. 

كانت هذه تفاصيل ملوك الجدعنة الحلقة11.. مشاهد غسل ودفن حبيبة وسفينة يرفض تركها في القبر نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صدى البلد وقد قام فريق التحرير في صحافة مصر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الجمعة 2021/04/23 الساعة 02:32 ص