المعركة انتقلت لتويتر.. غفران يهدد جمهور عساف: اللى هينضم ليه هاقتله وأرميه للأسد : اليوم السابع

2021-04-23T02:36:10+03:00

شكرا لقرائتكم موضوع خبر عن المعركة انتقلت لتويتر.. غفران يهدد جمهور عساف: اللى هينضم ليه هاقتله وأرميه للأسد والان مع التفاصيل

صحافة نت الجديد - نجوم و فن :

انتقلت معركة عساف وغفران الغريب، من أحداث مسلسل "نسل الأغراب" من التليفزيون، إلى السوشيال ميديا وتحديدا تويتر، بعد تهديد "غفران الغريب – أمير كرارة" لجماهير السقا، حيث قال لهم: "اللى هينضم ليه هقتله وأرميه للأسد".

وكتب السقا، عبر حسابه على تويتر، مخاطبا جمهوره ومتابعى المسلسل، للانضمام إلى فريقه لمواجهة غفران، قائلا: "مين فيكم هينضم لرجالة عساف الغريب"، ليرد غفران الغريب "أمير كرارة" على تدوينة السقا، قائلا: "اللى هينضم ليه هاقتله وأرميه للأسد".

السقا وكرارة

خبر المعركة انتقلت لتويتر.. غفران يهدد جمهور عساف: اللى هينضم ليه هاقتله وأرميه للأسد

ويعرض مسلسل "نسل الأغراب" على قناة ON الساعة 7.45 مساء، ويعاد الساعة 4.30 صباحًا، والساعة 2 عصرًا، بينما يعرض على قناة ON دراما الساعة 9 مساء ويعاد الساعة الساعة 10.15 صباحاً و3.30 عصراً.

"نسل الأغراب" تأليف وإخراج محمد سامى بطولة أحمد السقا، أمير كرارة، مي عمر، فردوس عبد الحميد، دياب، نجلاء بدر، إدوارد، أحمد مالك، أحمد داش، منة فضالى، محمد مهران، محمد جمعة، ريم سامى، ملك أحمد زاهر، هدير عبدالناصر، سلوى عثمان، أحمد فهيم، عماد زيادة، إنعام الجريتلى، حمدي هيكل، أحمد ماجد، مروى الأزلى.

كانت هذه تفاصيل المعركة انتقلت لتويتر.. غفران يهدد جمهور عساف: اللى هينضم ليه هاقتله وأرميه للأسد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على اليوم السابع وقد قام فريق التحرير في صحافة مصر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الجمعة 2021/04/23 الساعة 02:36 ص