“خلص عليها يا حسين وروح اتجوز”.. شاهد: الفراج يقلد الداعية المصري “مبروك عطية” : تركيا الآن

2021-04-23T02:40:22+03:00

شكرا لقرائتكم موضوع خبر عن “خلص عليها يا حسين وروح اتجوز”.. شاهد: الفراج يقلد الداعية المصري “مبروك عطية” والان مع التفاصيل

صحافة نت الجديد - منوعات :

قلد الفنان الكوميدي خالد الفراج شخصية الداعية والأكاديمي المصري مبروك عطية صاحب برنامج “القدوة الحسنة”.

وظهر الفراج في برنامجه “ستوديو 21” على قناة “mbc”، وهو يرتدي البشت والنظارة اللذين اشتهر بهما الداعية.

ودار حوار فكاهي بين الفراج ومتصلة وجهت له سؤالا في إطار تقليد رد الداعية المصري على استفسارات المتصلين.

وبدأ الفراج الحوار قائلا: “حبوا الحياة تحبكم ومعنا اتصال من سعاد” لترد قائلة: “ألو”، فرد عليها قائلًا: “مفيش حاجة اسمها ألو”.. فبادرت قائلة : “السلام عليكم”، ورد: “وعليكم السلام اتفضلي يا ماما اتفضلي يا حبيبتي.. كملي يا ماما”.. وقالت المتصلة: “تقدملي شخص واتخطبنا 3 سنوات وتزوجنا ثم اترفد من شغله.. وعملنا حادثة بالسيارة وفي المستشفى لما زرته بحلة بامية انسكبت عليه سخنة”.

خالد الفراج يقون بتقليد الشيخ مبروك عطية ! pic.twitter.com/DVV78MtKi3

خبر “خلص عليها يا حسين وروح اتجوز”.. شاهد: الفراج يقلد الداعية المصري “مبروك عطية”

— Screen Mix (@ScreenMix) April 22, 2021

وقال الفراج: “وليه 3 سنوات .. وشك حلو عليه يا سعاد.. وطبعا هو اتخرشم وانتي سليمة.. الراجل عايش ولا مات”. لترد المتصلة “المسكين عايش ولكنه قعيد على كرسي”، ليسأل عن اسمه وترد المتصلة: “حسين “.

فطلب الفراج التحدث مع حسين قائلا: “بالشلوت يا حسين .. خلص عليها يا حسين .. ماتت يا حسين؟.. روح اتجوز يا حسين وكدا خلصت العملية”.

“خلص عليها يا حسين وروح اتجوز”.. شاهد: الفراج يقلد الداعية المصري “مبروك عطية” تركيا الآن.

كانت هذه تفاصيل “خلص عليها يا حسين وروح اتجوز”.. شاهد: الفراج يقلد الداعية المصري “مبروك عطية” نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على تركيا الآن وقد قام فريق التحرير في صحافة العربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الجمعة 2021/04/23 الساعة 02:40 ص