الاتحاد السعودي لكرة القدم يتخذ مجموعة من القرارات المهمة : صحيفة الوئام

2021-04-23T02:40:30+03:00

شكرا لقرائتكم موضوع خبر عن الاتحاد السعودي لكرة القدم يتخذ مجموعة من القرارات المهمة والان مع التفاصيل

صحافة نت الجديد - اخبار عربية :

عقد الاتحاد السعودي لكرة القدم، مساء الخميس، الجمعية العمومية العادية في دورتها الثالثة عشر بمدينة الرياض.

وبدأ الاجتماع بالإعلان عن أن الجمعية العمومية تم عقدها وتشكيلها وفقًا للنظام الأساسي بحضور 45 عضوًا من أصل 47 عضو.

بعد ذلك استعرض الأمين العام للاتحاد السعودي إبراهيم القاسم جدول أعمال الجمعية العمومية، أتبعه خطاب ألقاه رئيس مجلس إدارة الاتحاد ياسر المسحل والذي استعرض فيه تقرير الرئيس.

كما تم الإعلان عن تعيين 3 أعضاء للجنة مراجعة المحضر وهم كل من تركي آل فاضل “ممثل نادي الأخدود” وخالد المطيري “ممثل نادي الذهب” ومحمد السيف “مثل نادي الجبلين”، كما تم تعيين المراقبين المستقلين وهما كل من عبدالعزيز المسعد وعبدالإله الشهيل.

وتم خلال الاجتماع المصادقة على محضر الاجتماع السابق للجمعية العمومية، كما صادق أعضاء الجمعية بالإجماع على اعتماد التعديلات المقترحة على النظام الأساسي.

خبر الاتحاد السعودي لكرة القدم يتخذ مجموعة من القرارات المهمة

وصادقت الجمعية العمومية بالإجماع على تعيين عبدالعزيز العريفي نائبًا لرئيس لجنة الانضباط والأخلاق، وكذلك تعيين محمد الرشيد عضوًا في اللجنة.

كما صادقت الجمعية بالإجماع على إعادة تشكيل غرفة فض المنازعات برئاسة المستشار فيصل أبوخلف رئيسًا، ووليد معاذ نائبًا للرئيس، وعضوية فهد الحجيري، وإبراهيم النعيم، وخميس الزهراني.

وصادقت الجمعية بالإجماع على ترشيح مكتب الدكتور محمد العمري وشركاه BDO مراجعًا خارجيًا.

واستعرض رئيس الاتحاد تقريره الذي تم إرساله إلى الأندية قبل 10 أيام من انعقاد الجمعية العمومية، مرفق التقرير المالي وتقرير المحاسب القانوني، كما تم استعراض بيان الميزانية بعد مراجعتها وتدقيقها مع بيان الربح والخسارة، قبل أن تتم المصادقة بالإجماع على التقرير المالي واعتماد الميزانية.

من جانبه رفع رئيس مجلس الاتحاد السعودي لكرة القدم ياسر بن حسن المسحل نيابة عن مجلس الإدارة شكره وتقديره واعتزازه بالدعم الكبير الذي توليه حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز – حفظه الله – وسمو ولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان – حفظه الله – للقطاع الرياضي بشكل عام وقطاع كرة القدم بشكل خاص معتبرًا أن ما يتحقق من إنجازات وتطور هو بفضل الله ثم الدعم السخي من القيادة الرشيدة.

كانت هذه تفاصيل الاتحاد السعودي لكرة القدم يتخذ مجموعة من القرارات المهمة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة الوئام وقد قام فريق التحرير في صحافة السعودية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الجمعة 2021/04/23 الساعة 02:40 ص