هجمات صاروخية تستهدف محيط مطار بغداد الدولي وأصوات تدوي الإنذار في "قاعدة فكتوريا العسكرية" الأميركية : العرب اليوم

2021-04-23T02:40:59+03:00

شكرا لقرائتكم موضوع خبر عن هجمات صاروخية تستهدف محيط مطار بغداد الدولي وأصوات تدوي الإنذار في "قاعدة فكتوريا العسكرية" الأميركية والان مع التفاصيل

صحافة نت الجديد - اخبار عربية :

سقطت ليل الخميس-الجمعة ثلاثة صواريخ في قاعدة عسكرية في مطار بغداد الدولي تتمركز فيها قوات عراقية وأخرى أميركية.وأطلِقت الصواريخ، وعددها ثلاثة، من منطقة "حي الفرات" القريبة من مطار بغداد، جنوب غرب العاصمة العراقية. يذكر أن "حي الفرات" محاذي لمنطقة "حي الجهاد" في العاصمة العراقية.وقالت مصادر إن الصواريخ الثلاثة سقطت في القاعدة الجوية في الجزء الذي تشغله القوات العراقية وليس القوات الأميركية.ويتقاسم هذه القاعدة عسكريون عراقيون وآخرون أميركيين يشاركون في التحالف الدولي الذي تقوده الولايات المتحدة ضد تنظيم داعش.

ودوّت صفارات الإنذار في "قاعدة فكتوريا العسكرية" الأميركية في داخل المطار إثر الهجوم.وذكرت وسائل إعلام عراقية أنه تم العثور على منصة إطلاق الصواريخ غربي بغداد. و أن الصواريخ التي سقطت في محيط المطار من نوع "كاتيوشا"، مضيفةً أن أحدها سقط بالقرب من مهبط الطائرات. كما ذكرت وسائل إعلام عراقية أن اثنان من الصواريخ الثلاثة سقطا قرب عربات حماية السجن المركزي في بغداد. ولم تعلن أي جهة بعد مسؤوليتها عن الهجوم.ونُشرت صور للآثار التي نجمت عن القصف الصاروخي الذي استهدف مطار بغداد الدولي الخميس.وأظهرت الصور سقوط الصواريخ في أماكن بعيدة عن المنشآت وتواجد الموظفين الأمنيين والعسكريين. وتبدو في صورة أخرى منصة إطلاق الصواريخ، حيث كانت منصوبة فوق سطح منزل شبه مهجور، وفقا لمصدر أمني.

قد يهمك ايضا :

هجوم صاروخي يستهدف محيط مطار بغداد الدولي

خبر هجمات صاروخية تستهدف محيط مطار بغداد الدولي وأصوات تدوي الإنذار في "قاعدة فكتوريا العسكرية" الأميركية

الأمن العراقي يعلن عن عدم وجود خسائر جراء إطلاق صاروخ كاتيوشا على محيط مطار بغداد الدولي

 

 

كانت هذه تفاصيل هجمات صاروخية تستهدف محيط مطار بغداد الدولي وأصوات تدوي الإنذار في "قاعدة فكتوريا العسكرية" الأميركية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على العرب اليوم وقد قام فريق التحرير في صحافة العربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الجمعة 2021/04/23 الساعة 02:40 ص