كومان يكشف سبب استبدال بيكيه بين شوطي مباراة خيتافي : بطولات

2021-04-23T02:44:34+03:00

شكرا لقرائتكم موضوع خبر عن كومان يكشف سبب استبدال بيكيه بين شوطي مباراة خيتافي والان مع التفاصيل

صحافة نت الجديد - رياضة :

كشف الهولندي رونالد كومان المدير الفني لنادي برشلونة، سبب استبدال المدافع الإسباني جيرارد بيكيه، بين شوطي مواجهة خيتافي بالليجا.

برشلونة انتصر على خيتافي بخمسة أهداف مُقابل هدفين، في المباراة التي جمعت بينهما مساء أمس الخميس على ملعب "كامب نو"، ضمن لقاءات الجولة الواحدة والثلاثين من الدوري الإسباني (طالع تقرير المباراة).

شاهد أهداف مباراة برشلونة وخيتافي

وقال كومان في تصريحات نشرتها صحيفة "ماركا" الإسبانية: "أعتقد أنها نتيجة جيدة، الفريق كان جيدًا، وخاصًة في الشوط الأول كنا مُركزين ولدينا فرص، خرجنا بقوة، وأنا سعيد بما فعله فريقي".

وبشأن تبديل بيكيه بين الشوطين، أوضح: "ما فعلناه معه كان مُخططًا له، بعد نهائي الكأس اتفقنا سويًا على أن يلعب 45 دقيقة فقط".

وأضاف: "هدف ميسي كان رائعًا، لقد حصل على تمريرة جيدة من بوسكيتس، وفي الشوط الثاني هبط الأداء، تباطأنا قليلاً وتعقدنا بشكل غير ضروري عندما أصبحت النتيجة 3-2، وعلينا أن نتعلم مما حدث".

خبر كومان يكشف سبب استبدال بيكيه بين شوطي مباراة خيتافي

وواصل: "أنا سعيد بما قدمه بوسكيتس، موسمه حتى الآن كان جيدًا جدًا، بالنسبة له من الجيد أن يكون من خلفه هُناك ثلاثة لاعبين في الدفاع، إنه لاعب ذكي جدًا ولديه الكثير من الكفاءة".

اقرأ أيضًا.. أراخو: برشلونة عانى أمام خيتافي.. ونرغب في الفوز بالدوري الإسباني

وتابع: "لقد كنا أكثر تركيزًا في الشوط الأول وصنعنا العديد من الفرص، ونحن قدمنا رد فعل جيد في الشوط الثاني".

وعن التغييرات العديدة التي أجراها، قال: "لم أكن أبدًا مدربًا يجري العديد من التغييرات إذا كان الفريق يعمل، لكن أولئك الذين ليس لديهم فرص يجب أن يكونوا مستعدين عندما يحين دورهم".

وأتم تصريحاته قائلًا: "إنه موسم صعب، لكن اللاعبين على ما يُرام بدنيًا، أنا أقوم بالتغييرات عندما أعتقد أنه ينبغي فعل ذلك كما فعلنا مع بيكيه، هي الطريقة التي نحاول بها الفوز بالدوري الإسباني".

كانت هذه تفاصيل كومان يكشف سبب استبدال بيكيه بين شوطي مباراة خيتافي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بطولات وقد قام فريق التحرير في صحافة العربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الجمعة 2021/04/23 الساعة 02:44 ص