محمد طلعت: لم أبصق على جهاز الزمالك.. بن شرقي سخر مني واعتذرت لـ أسامة نبيه : بطولات

2021-04-23T02:44:35+03:00

شكرا لقرائتكم موضوع خبر عن محمد طلعت: لم أبصق على جهاز الزمالك.. بن شرقي سخر مني واعتذرت لـ أسامة نبيه والان مع التفاصيل

صحافة نت الجديد - رياضة :

أكد محمد طلعت لاعب الإنتاج الحربي، أن هناك لبس وسوء تفاهم أدى إلى المشادة بينه وبين الجهاز الفني لنادي الزمالك، وأسامة نبيه المدرب العام.

وفاز الزمالك على الإنتاج الحربي بهدفين دون رد، في المباراة المؤجلة بينهما من الجولة السادسة عشر من مسابقة الدوري المصري، على استاد الأهلي we السلام.

اقرأ أيضًا.. خبيران تحكيميان يكشفان مدى صحة ركلة جزاء الزمالك أمام الإنتاج الحربي

وقال محمد طلعت خلال مداخلة هاتفية عبر برنامج "ملعب أون تايم" المُذاع عبر قناة "أون تايم سبورتس": "هناك لبس وسوء تفاهم، أنا لم أتشاجر مع لاعبي الزمالك، الكرة خرجت من الملعب، وبن شرقي كان يسخر مني، فقلت له (لماذا؟ أنت تلعب في نادٍ كبير)".

خبر محمد طلعت: لم أبصق على جهاز الزمالك.. بن شرقي سخر مني واعتذرت لـ أسامة نبيه

تابع: "اعتذرت لـ أسامة نبيه، ولم أبصق عليه ولا على أي شخص في جهازالزمالك، بصقت على الأرض فقط، وأعتذر عن سلوكي".

وواصل: "قلت لـ بن شرقي عيب، وأشرت له إنه (صغير أوي)، ولم أقصد الزمالك بتلك الإشارة، كل الاحترام والتقدير للقلعة البيضاء، لكن كلامي وإشارتي كانت موجهة لـ بن شرقي فقط".

اختتم: "لم أقصد البصق عليهم وأخلاقي لا تسمح لي بذلك، أنا أقف لـ أسامه نبيه احترامًا".

كانت هذه تفاصيل محمد طلعت: لم أبصق على جهاز الزمالك.. بن شرقي سخر مني واعتذرت لـ أسامة نبيه نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بطولات وقد قام فريق التحرير في صحافة العربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الجمعة 2021/04/23 الساعة 02:44 ص