تحليل مثير لـ”الفراج” بشأن الأوضاع الداخلية في أمريكا.. ويشكف عن مخطط خطير لـ”الحزب الديمقراطي” : صحيفة المرصد

2021-04-23T02:45:10+03:00

شكرا لقرائتكم موضوع خبر عن تحليل مثير لـ”الفراج” بشأن الأوضاع الداخلية في أمريكا.. ويشكف عن مخطط خطير لـ”الحزب الديمقراطي” والان مع التفاصيل

صحافة نت الجديد - اخبار عربية :

صحيفة المرصد : اتهم المحلل السياسي، أحمد الفراج، الحزب الديمقراطي الأمريكي بالتخطيط للسيطرة على الولايات المتحدة، على غرار سيطرة “الحزب الشيوعي الصيني” على الصين.

وقال “الفراج” في تغريدة على حسابه بموقع “تويتر” تحت عنوان “هام وعاجل.. لا تهم أمريكا ولا يهم الشعب الأمريكي وقضاياه.. الأهم هو تنفيذ أجندة اليسار الديمقراطي للسيطرة على أمريكا تحت حكم حزب واحد على غرار الحزب الشيوعي الصيني”.

وأضاف: “الخبر.. مجلس النواب يصوّت على أن تكون واشنطن دي سي الولاية ٥١.. بقي تصويت مجلس الشيوخ.. واشنطن دي سي ديمقراطية”.

خبر تحليل مثير لـ”الفراج” بشأن الأوضاع الداخلية في أمريكا.. ويشكف عن مخطط خطير لـ”الحزب الديمقراطي”

وأكمل “الفراج”: “إذا أصبحت واشنطن دي سي ولاية فهذا يعني زيادة عضوين ديمقراطيين لمجلس الشيوخ وربما ٢-٣ ديمقراطيين لمجلس النواب: مخطّطهم معلن السيطرة على الكونجرس بشكل كامل”.

وتابع المحلل السياسي، بقوله: إن نجحوا فلن ينتهي الأمر هنا؛ بعد واشنطن دي سي سيصوتون على تحويل مقاطعة بورتيريكو لتصبح الولاية ٥٢ وهي ديمقراطية أيضًا”.

كانت هذه تفاصيل تحليل مثير لـ”الفراج” بشأن الأوضاع الداخلية في أمريكا.. ويشكف عن مخطط خطير لـ”الحزب الديمقراطي” نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة المرصد وقد قام فريق التحرير في صحافة السعودية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الجمعة 2021/04/23 الساعة 02:45 ص