مصادر تكشف اسباب الاشتباكات التي وقعت بالقرب من منزل محافظ شبوة الاخواني بن عديو : فري بوست

2021-04-23T02:50:25+03:00

شكرا لقرائتكم موضوع خبر عن مصادر تكشف اسباب الاشتباكات التي وقعت بالقرب من منزل محافظ شبوة الاخواني بن عديو والان مع التفاصيل

صحافة نت الجديد - اخبار عربية :

مصادر تكشف اسباب الاشتباكات التي وقعت بالقرب من منزل محافظ شبوة الاخواني بن عديو

فري بوست- متابعات

كشف مصدر محلي بمحافظة شبوة عن اسباب الاشتباكات التي اندلعت مساء امس الاربعاء بين ابناء قبيلة ال ديان ومليشيا الشرعية الاخوانية بالقرب من منزل المحافظ بن عديو.

وقال المصدر ان الأشتباكات جاءت لمحاولة بن عديو ومليشياته لمشاركة التاجر والمستثمر عامر الدياني بتشغيل سوق الخضار المركزي بعتق.

واوضح المصدر ان عامر الدياني وهو رجل أعمال ومستثمر لديه عقد أستثمار بتشغيل السوق المركزي للخضار مدته عشر سنوات مازالت المده سارية المفعول وان بن عديو وحاشيتة عندما عجزوا في مشاركته في السوق الحالي عملو سوق آخر ويريدون أغلاق السوق على المستثمر الدياني.

خبر مصادر تكشف اسباب الاشتباكات التي وقعت بالقرب من منزل محافظ شبوة الاخواني بن عديو

وتابع قائلا: لوكانوا رجال دوله كمايدعون لقاموا بتسليمه السوق الجديد أو تركه يكمل مدته بموجب بنود العقد او يدفعون خسارتة التي تكبدها في أنشاء السوق !

واكد المصدر ان مداهمة السوق كانت بدون وجه حق وانه كان يفترض ان تسبقة استدعاءات من النيابة والجهات المختصة مشيراً الى ان هناك لجنة مشكلة في هذا الموضوع ولم تفصل بعد في الخلاف الماثل أمامها والذي بالتأكيد سيكون الحل بموجب القانون وتحت قاعدة العقد شريعة المتعاقدين لهذا رأت مليشيات عتق أن تختصر الأمر قبل ان تلزمها اللجنه بتنفيذ بنود العقد !

واستنكر المصدر عمليات الأستحواذ التي تقوم بها مليشيا الاخوان في شبوة على كل مصادر الدخل وممارساتهم الدنيئة لتركيع كل ابناء شبوة التي وصل ضررة حتى للمستثمرين.

مصادر تكشف اسباب الاشتباكات التي وقعت بالقرب من منزل محافظ شبوة الاخواني بن عديو فري بوست.

كانت هذه تفاصيل مصادر تكشف اسباب الاشتباكات التي وقعت بالقرب من منزل محافظ شبوة الاخواني بن عديو نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على فري بوست وقد قام فريق التحرير في صحافة اليمن بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الجمعة 2021/04/23 الساعة 02:50 ص