أسامة نبيه يكشف سبب انفعاله خلال مباراة الزمالك والإنتاج الحربي : صدى البلد

2021-04-23T02:56:22+03:00

شكرا لقرائتكم موضوع خبر عن أسامة نبيه يكشف سبب انفعاله خلال مباراة الزمالك والإنتاج الحربي والان مع التفاصيل

صحافة نت الجديد - رياضة :

مدرب الزمالك يُبرئ محمد طلعت

الجمعة 23/أبريل/2021 - 01:52 ص

أسامة نبيه المدرب العام للزمالك

قال أسامة نبيه المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بـ نادي الزمالك إن انفعاله على التصرف الذي قام به محمد طلعت مهاجم الانتاج الحربي جاء بسبب تصرفه ،والذي حصل على بطاقة حمراء بسببه، موضحًا أن الخلاف كان مع أشرف بنشرقي وبدلاء الزمالك.

خبر أسامة نبيه يكشف سبب انفعاله خلال مباراة الزمالك والإنتاج الحربي

وأضاف نبيه في تصريحاته لقناة "أون تايم سبورتس": "المباراة انتهت من شوط المباراة الأول، وهذا رد الفعل المطلوب بعد الخسارة في مباراة القمة".

وتابع: "الشوط الثاني وضحت شخصية نادي الزمالك خاصة عقب طرد محمد عبدالغني، وحميد أحداد نتيجة الجهد استطاع أن يسجل الهدف الذي أحرزه".

وأضاف: "هناك تدوير في الفترة الحالية، وخلال المباريات المقبلة سيكون هناك مجموعة من العناصر تشارك في المباريات".

وأوضح موقفه من الخلاف الذي حدث في الدقائق الأخيرة، قائلًا: "انفعالي حصل بناء على تصرفه (محمد طلعت)، وما حدث كانت مناوشات بين اللاعب وعناصر البدلاء وبنشرقي في الزمالك، وانفعالي كان على تصرفه الذي نال بسبب البطاقة الحمراء".

كانت هذه تفاصيل أسامة نبيه يكشف سبب انفعاله خلال مباراة الزمالك والإنتاج الحربي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صدى البلد وقد قام فريق التحرير في صحافة مصر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الجمعة 2021/04/23 الساعة 02:56 ص