كومان يتحدث عن مُستقبل ميسي مع برشلونة ويُصرّح: القتال على لقب الليجا سيستمر حتى المباراة الأخيرة : بطولات

2021-04-23T02:56:34+03:00

شكرا لقرائتكم موضوع خبر عن كومان يتحدث عن مُستقبل ميسي مع برشلونة ويُصرّح: القتال على لقب الليجا سيستمر حتى المباراة الأخيرة والان مع التفاصيل

صحافة نت الجديد - رياضة :

أكد المدرب الهولندي، رونالد كومان، المدير الفني لنادي برشلونة، أنّ الفائز بلقب الليجا هذا الموسم، سوف يتحدد في نهاية الموسم، وذلك بعد انتصار فريقه على خيتافي في الليجا.

برشلونة انتصر على خيتافي، بخمسة أهداف مُقابل هدفين، في المباراة التي جمعت بينهما، مساء أمس الخميس على ملعب "كامب نو"، ضمن لقاءات الجولة الواحدة والثلاثين من الدوري الإسباني (طالع تقرير المباراة).

برشلونة بانتصاره على خيتافي، أبقى على آماله في المُنافسة على لقب الليجا، مع تبقى ست مُباريات على نهاية الموسم، وسبع مُباريات للبلوجرانا، حيث يتواجد النادي الكتالوني في المركز الثالث بـ68 نقطة، بفارق نقطتين عن ريال مدريد و5 نقاط عن أتلتيكو مدريد المُتصدر.

شاهد اهداف مباراة برشلونة وخيتافي

وقال كومان في تصريحات نشرتها صحيفة "ماركا" الإسبانية: "لقب الليجا؟ أنا لا أعتقد أننا أقوى من الفرق الثلاث الأخرى".

وأضاف: "إنهم يفوزون أيضًا ونحن جميعًا نحوض مباريات صعبة، والقتال على اللقب سوف يستمر حتى المباراة الأخيرة".

خبر كومان يتحدث عن مُستقبل ميسي مع برشلونة ويُصرّح: القتال على لقب الليجا سيستمر حتى المباراة الأخيرة

اقرأ أيضًا.. موريبا: أعيش حلمًا مع برشلونة وأتمنى ألا ينتهي أبدًا

وواصل: "ينتظرنا مباراة صعبة قادمة أمام فياريال، سنواجه فريق رائع، وسيكون خصمًا صعبًا للغاية، ريال مدريد وأتلتيكو، وإشبيلية سيكونون لديهم أيضًا مُباريات صعبة".

وعن مُستقبل ليونيل ميسي نجم هجوم الفريق، والذي ينتهي تعاقده بنهاية الموسم الجاري: "إذا تحدثت مع ليو، فلن أخبرك!، القرار بيده، نحن بحاجة إلى ميسي، وهو يعرف ذلك، اليوم كان حاسمًا مرة أخرى، أتمنى أنّ يستمر لسنوات عديدة"

وأتم تصريحاته قائلًا بالحديث عن السوبرليج: "كما قلت أمس، أنا أدرب هذا النادي ولست الشخص الذي يُقرر مُستقبل هذا النادي، هُناك رئيس يسعى للأفضل لـ برشلونة".

كانت هذه تفاصيل كومان يتحدث عن مُستقبل ميسي مع برشلونة ويُصرّح: القتال على لقب الليجا سيستمر حتى المباراة الأخيرة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بطولات وقد قام فريق التحرير في صحافة العربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الجمعة 2021/04/23 الساعة 02:56 ص