الشرقي للتشبث بالأمل يواجه مالكية مبارك : صحيفة الوطن البحرينية

2021-04-23T03:04:45+03:00

شكرا لقرائتكم موضوع خبر عن الشرقي للتشبث بالأمل يواجه مالكية مبارك والان مع التفاصيل

صحافة نت الجديد - رياضة :

وليد عبدالله :

تفتتح الجمعة مباريات الجولة 16 من منافسات القسم الثاني بالنسخة 64 لمسابقة دوري ناصر بن حمد الممتاز لكرة القدم، وذلك بإقامة 3 مواجهات في نفس التوقيت عند الساعة 10 مساء، حيث يحتضن إستاد البحرين الوطني المواجهة التي تجمع بين فريق نادي الرفاع الشرقي وفريق نادي المالكية، فيما يحتضن ملعب إستاد مدينة خليفة الرياضية المباراة التي تجمع بين فريق نادي المنامة وفريق نادي البديع، بينما يحتضن ملعب إستاد المغفور له الشيخ علي بن محمد بن عيسى آل خليفة اللقاء الذي يجمع بين فريق نادي البسيتين وفريق نادي النجمة.

وبالعودة للمباريات، فالرفاع الشرقي بقيادة مدربه الروماني فلورين متروك يخوض هذا اللقاء وهو يحتل المركز الثاني برصيد 31 نقطة، ويتطلع للانتصار الذي يقلص الفارق بينه وبين المتصدر فريق الرفاع، حيث لا يزال الرفاع الشرقي متمسكا بالأمل في المنافسة على لقب الدوري في حال إخفاق الرفاع من حسم الأمور لصالحه في هذه الجولة أمام الحد والجولتين القادمتين. في المقابل، يخوض المالكية بقيادة مدربه موسى مبارك هذه المباراة وهو يحتل المركز الثامن برصيد 12 نقطة، ويسعى الفريق لحصد النقاط الثلاث، التي تبعده أكثر عن شبح الهبوط ومباراة الملحق.

المنامة بقيادة مدربه السوري هيثم جطل يخوض هذه المواجهة وهو يحتل المركز الثالث برصيد 29 نقطة، ويتطلع الفريق لتحقيق الانتصار الذي يعيده مجددا لوصافة الترتيب العام. في المقابل، يسعى البديع بقيادة المدرب هشام الماحوزي والذي يحتل المركز التاسع برصيد 12 نقطة، للفوز وحصد النقاط الثلاث التي ترفع رصيده إلى النقطة 15، والتي تبعده قليلا عن شبح الهبوط.

خبر الشرقي للتشبث بالأمل يواجه مالكية مبارك

ولن تختلف نوايا البسيتين بقيادة المدرب عدنان إبراهيم والذي يحتل المركز العاشر برصيد 10 نقاط، حيث سيخوض الفريق هذه المواجهة من أجل حصد الفوز ولا بديل عن ذلك، فالخسارة ستؤكد هبوطه بنسبة كبيرة إلى مصاف دوري الظل. وعلى الجهة الأخرى، يدخل النجمة بقيادة خالد تاج وهو يحتل المركز السابع برصيد 14 نقطة، ويتطلع الفريق لإحراز نتيجة الفوز التي تمنحه النقطة 17 التي تقربه أكثر من البقاء في دوري الكبار.

كانت هذه تفاصيل الشرقي للتشبث بالأمل يواجه مالكية مبارك نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة الوطن البحرينية وقد قام فريق التحرير في صحافة البحرين بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الجمعة 2021/04/23 الساعة 03:04 ص