محمد طلعت: أعتذر لسوء التفاهم.. واشارتي كانت لبنشرقي وليس الزمالك : مصراوي

2021-04-23T03:04:54+03:00

شكرا لقرائتكم موضوع خبر عن محمد طلعت: أعتذر لسوء التفاهم.. واشارتي كانت لبنشرقي وليس الزمالك والان مع التفاصيل

صحافة نت الجديد - رياضة :

01:37 ص الجمعة 23 أبريل 2021

كتب - هادي المدني:

صرح محمد طلعت مهاجم الإنتاج الحربي بأنه وجه الاعتذار لأسامة نبيه المدرب العام للزمالك عقب المباراة، قائلًا أن اشارته كانت لأشرف بنشرقي بسبب سخريته من فريقه.

وقال طلعت في تصريحاته لقناة "أون تايم سبورتس" الفضائية: "هناك سوء تفاهم، أنا لم أغضب من لاعبي الزمالك، لكن من أشرف بنشرقي الذي سخر منا، فلماذا قام بنشرقي بالسخرية من فريقي؟"

خبر محمد طلعت: أعتذر لسوء التفاهم.. واشارتي كانت لبنشرقي وليس الزمالك

وتعرض محمد طلعت للطرد بسبب التجاوز عقب استبداله في مباراة الفريق أمام الزمالك.

وتابع طلعت: "لقد قمت بالاتصال بأسامة نبيه ووجهت اعتذار له، وما حدث خلال المباراة كان بصق على الأرض، وليس على الزمالك".

وأضاف :"قلت لبنشرقي ما تفعله عيب، ولم أشر إلى نادي الزمالك لكن إشارتي كانت لبنشرقي وقلت له أنه لاعب صغير ولم يكن هناك تجاوز في حق الزمالك".

واختتم قائلًا: "أنا ألعب منذ 15 عامًا ولم يحدث أي تجاوز من جانبي في حق أحد، وما حدث كان موجه لأشرف بنشرقي، وأقسم بالله أنني لم أبصق على أحد من عناصر الزمالك وما حدث كان بصق على الأرض بسبب غضبي من المباراة".

كانت هذه تفاصيل محمد طلعت: أعتذر لسوء التفاهم.. واشارتي كانت لبنشرقي وليس الزمالك نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على مصراوي وقد قام فريق التحرير في صحافة مصر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الجمعة 2021/04/23 الساعة 03:04 ص