البابا تواضروس يصدر بياناً بشأن ترتيبات صلوات أسبوع الآلام : بوابه اخبار اليوم

2021-04-23T03:06:08+03:00

شكرا لقرائتكم موضوع خبر عن البابا تواضروس يصدر بياناً بشأن ترتيبات صلوات أسبوع الآلام والان مع التفاصيل

صحافة نت الجديد - اخبار عربية :

أصدر  قداسة البابا تواضروس الثاني بابا الاسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية بيانا بشان ترتيبات صلوات اسبوع الالام بكنائس القاهرة والاسكندرية .

اقرأ أيضاً| عيد القيامة بحضور 500 مواطن بكاتدرائية العباسية

وجاء في بيان قداسته: "اللآباء كهنة كنائس قطاعات القاهرة والإسكندرية، يرجي بالالتزام بمراجعة أسماء المصلين المسجلة أسماؤهم في كشوف الحاجزين للصلاة (كلٌ في كنيسته) والاعتذار بشكل قاطع لمن يعلمون بإصابته أو إصابة أحد أفراد أسرته بفيروس كورونا حاليًا أو مؤخرًا، عن عدم استقبالهم للصلاة في الكنيسة. واستبعاد أسمائهم من الكشوف".

وأضاف: "والأمانة تقتضي على الجميع (كهنة وشمامسة وشعب) أن يمتنع عن الذهاب إلى الكنيسة في حالة مجرد الشك في احتمال إصابته أو مخالطته لمصاب سواء من أفراد أسرته أو من آخرين".

خبر البابا تواضروس يصدر بياناً بشأن ترتيبات صلوات أسبوع الآلام

واختتم: "إن أمانتنا في هذا الأمر له بركة خاصة من الله، بينما السلوك بعدم أمانة والتواجد في تجمعات في الكنيسة أو في أي مكان، يعد خطيئة أمام الله، لأنه سيسبب أذى لمن حوله، وأرجو أن تعظنا في هذه الظروف كلمات معلمنا يعقوب الرسول:"مَنْ هُوَ حَكِيمٌ وَعَالِمٌ بَيْنَكُمْ، فَلْيُرِ أَعْمَالَهُ بِالتَّصَرُّفِ الْحَسَنِ فِي وَدَاعَةِ الْحِكْمَةِ." (يع ٣ : ١٣).

 

كانت هذه تفاصيل البابا تواضروس يصدر بياناً بشأن ترتيبات صلوات أسبوع الآلام نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بوابه اخبار اليوم وقد قام فريق التحرير في صحافة مصر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الجمعة 2021/04/23 الساعة 03:06 ص