سيد عبدالحفيظ: خصومات اللاعبين بالأهلي تعتمد على اللائحة وليست بالمزاج : صدى البلد

2021-04-23T03:08:32+03:00

شكرا لقرائتكم موضوع خبر عن سيد عبدالحفيظ: خصومات اللاعبين بالأهلي تعتمد على اللائحة وليست بالمزاج والان مع التفاصيل

صحافة نت الجديد - رياضة :

قال سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالفريق الأول كرة القدم بنادي الأهلي، إن الخصومات التي يتم توقيعها على اللاعبين تعود إلى اللوائح المطبقة على الفريق.

وهُزم الأهلي من سموحة بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بينهما ضمن مؤجلات الدوري المصري، مساء الأربعاء الماضي.

وأضاف عبد الحفيظ خلال تصريحاته عبر قناة "إم بي سي مصر": "فكرة الخصومات تعود إلى اللوائح وليست (بالمزاج)، هناك أسلوب عمل ولوائح تحكم الجميع، والكل يوقع عليها ويعلمها منذ بداية الموسم".

خبر سيد عبدالحفيظ: خصومات اللاعبين بالأهلي تعتمد على اللائحة وليست بالمزاج

تابع: "حتى اللاعب الذي يُخصم منه لا يعترض ويتقبل الخصم، هناك خصومات مرتبطة بالمواعيد، والأرقام تزيد على حسب الحدث، أعلى خصم طبقته في حياتي كان على كهربا وهو مليون جنيه، وفي اليوم التالي نتعامل بشكل عادي مع صاحب العقوبة لأننا في عالم احترافي".

وعن تطبيق غرامة المليون جنيه على كهربا، قال: "أنا أنتظر منه الكثير مثل بقية اللاعبين، وأنا قناعاتي الشخصية أنه يجب أن تكون هناك مساحات في العمل".

اختتم: "يجب أن يكون هناك رصيد في التعامل بيننا، ولو هناك خلل في فكر اللاعب ولم يستطع الفصل بين المصلحة الشخصية ومصلحة العمل يصبح الخلل عنده وليس عندي".

كانت هذه تفاصيل سيد عبدالحفيظ: خصومات اللاعبين بالأهلي تعتمد على اللائحة وليست بالمزاج نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صدى البلد وقد قام فريق التحرير في صحافة مصر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الجمعة 2021/04/23 الساعة 03:08 ص