الزمالك: نعد فريق اليد بصرف المستحقات المتأخرة.. وننتظر الرد على تظلم إمام عاشور : بطولات

2021-04-23T03:08:37+03:00

شكرا لقرائتكم موضوع خبر عن الزمالك: نعد فريق اليد بصرف المستحقات المتأخرة.. وننتظر الرد على تظلم إمام عاشور والان مع التفاصيل

صحافة نت الجديد - رياضة :

أكد هشام إبراهيم نائب رئيس اللجنة المُكلفة بإدارة الزمالك، أن الأداء كان جيدًا أمام الإنتاج الحربي، مشيرًا إلى أن المباريات المقبلة ستكون صعبة.

الزمالك نجح في الفوز على الإنتاج الحربي بهدفين دون رد، بتوقيع أشرف بن شرقي وحميد أحداد، في المباراة التي جمعت الفريقين على استاد الأهلي وي السلام.

طالع أيضًا.. كارتيرون: سعيد بهزيمة الأهلي أمس وفوزنا اليوم.. وهجومي على لاعبي الزمالك "خطأ ترجمة"!

وقال هشام إبراهيم في تصريحات تلفزيونية عبر فضائية "الزمالك": "الزمالك قدم أداءً جيدًا أمام الإنتاج، والمباريات المقبلة صعبة، خاصة أننا في شهر رمضان".

وعن أزمة إيقاف إمام عاشور لاعب الفريق، قال: "قدمنا تظلم للجنة الاستئناف باتحاد الكرة، ومدة العشرة أيام على وشك الانتهاء، واللجنة ستنظر في التظلم".

خبر الزمالك: نعد فريق اليد بصرف المستحقات المتأخرة.. وننتظر الرد على تظلم إمام عاشور

وأضاف: "لاعبو اليد في الزمالك رجال، وهذا ظهر في بطولة الدوري".

وأردف: "اللاعبون لديهم مستحقات متأخرة ولم يفتعلوا مشاكل، وأثبتوا أنهم رجالًا وعلى قدر المسؤولية، وفخور بهم".

وأكمل: "بقدر الإمكان نحاول تدبير موارد، ونعد فريق كرة اليد في الفترة المقبلة بتقاضي مستحقاتهم، والتسعة لاعبين المنتهية عقودهم في فريق اليد سنجدد لهم، وحسين السمري مفوض من اللجنة والجهاز الفني بالتفاوض معهم، ولن نفرط في أحد".

وعن أزمة دوري الجمهورية، قال: "فريق الشباب بطل المسابقة، والزمالك رفض لعب المباراة الفاصلة، وسنأخذ كل الإجراءات القانونية لعودة حقنا وإعلان فوزنا بالبطولة".

واختتم: "لو لم يتم إعلان فوزنا بالبطولة طبقًا للائحة سنصعد الأمر للجنة التسوية والمنازعات".

كانت هذه تفاصيل الزمالك: نعد فريق اليد بصرف المستحقات المتأخرة.. وننتظر الرد على تظلم إمام عاشور نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بطولات وقد قام فريق التحرير في صحافة العربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الجمعة 2021/04/23 الساعة 03:08 ص