هل تخطط ابنة عمرو دياب وشيرين رضا لدخول عالم التمثيل، وما مشروعها الذي ستطلقه قريباً؟ : عربي بوست

2021-05-03T22:56:32+03:00

شكرا لقرائتكم موضوع خبر عن هل تخطط ابنة عمرو دياب وشيرين رضا لدخول عالم التمثيل، وما مشروعها الذي ستطلقه قريباً؟ والان مع التفاصيل

صحافة نت الجديد - نجوم و فن :

تعتبر نور، ابنة عمرو دياب والممثلة المصرية شيرين رضا، من الوجوه البارزة مؤخراً على السوشيال ميديا، إذ تحرص على مشاركة تفاصيل حياتها والتفاعل مع جمهورها على إنستغرام، لكن هل تفكر نور في دخول عالم التمثيل مثل والدتها؟

نور عمرو دياب – سوشال ميديا

نور عمرو دياب تتحدث عن إمكانية دخولها عالم التمثيل

على حسابها الشخصي بـ”إنستغرام”، أجابت ابنة عمرو دياب الكبرى على متابعيها حول إمكانية دخولها عالم التمثيل بأنها لا تخطط لهذا الأمر في الوقت الحالي.

مع ذلك ليس من المستبعد أن تسير نور على خطى والدتها، لكنها إذا أرادت أن تصبح ممثلة فستبدأ أولاً بحضور دورات تدريبية تؤهلها للعمل في هذا المجال.

وبعد الإجابة عن هذا السؤال، سألت نور بدورها المتابعين عما إذا كانوا يرغبون في رؤيتها تمثل أم لا، وذلك عبر خاصية التصويت على ستوري إنستغرام.

وأجابت نور عن أسئلة أخرى تتعلق بهواياتها، لافتةً النظر إلى أن الرقص هو هوايتها المفضلة، كما أنها تحب الدراسة وتعلُّم اللغات الجديدة، إضافة إلى حبها لمشاهدة أفلام مارفل على وجه التحديد وحبها للنوم ولألعاب الفيديو أيضاً.

خبر هل تخطط ابنة عمرو دياب وشيرين رضا لدخول عالم التمثيل، وما مشروعها الذي ستطلقه قريباً؟

نور عمرو دياب – سوشال ميديا

نور عمرو دياب ستطلق مشروعها الخاص قريباً

أما عن عملها وشغفها في الحياة فقالت نور إنها مصممة أزياء وصانعة محتوى، وكشفت أنها تقوم حالياً بتصميم قِطع لمشروع سري، من المفترض أن يرى النور قريباً.

وعلى ما يبدو سيكون ذلك المشروع علامة تجارية خاصة بابنة الهضبة.

نور عمرو دياب – سوشال ميديا

كان لدى الجمهور فضول كذلك حول رأي نور بالممثلة المصرية دينا الشربيني لا سيما بعد انفصال الأخيرة عن عمرو دياب، وعلقت نور على ذلك قائلة إنها تحب دينا، لأنها شخصية طيبة ورائعة وأكدت أنها لا تزال على تواصل معها.  

كانت هذه تفاصيل هل تخطط ابنة عمرو دياب وشيرين رضا لدخول عالم التمثيل، وما مشروعها الذي ستطلقه قريباً؟ نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .


كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على عربي بوست وقد قام فريق التحرير في صحافة العربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الأثنين 2021/05/03 الساعة 10:56 م