“كانوا يعتقدون أنني فتاة بسبب ملامحي الناعمة!”.. ذا روك يكشف بعض أسرار طفولته : عربي بوست

2021-05-04T01:28:51+03:00

شكرا لقرائتكم موضوع خبر عن “كانوا يعتقدون أنني فتاة بسبب ملامحي الناعمة!”.. ذا روك يكشف بعض أسرار طفولته والان مع التفاصيل

صحافة نت الجديد - نجوم و فن :

“كان الجميع يعتقد أنني فتاة بسبب ملامحي الناعمة!”، شارك الممثل والمصارع الأمريكي السابق دوين جونسون الملقب بـ”ذا روك”، بعض الأسرار من أيام طفولته، وعلى ما يبدو لم يكن دائماً ضخماً ذا عضلات مفتولة.

ذا روك يشارك أسراراً من أيام طفولته

قبل أن يبدأ حياته المهنية كممثل، كان دوين جونسون مصارعاً محترفاً في WWF، وقد حصل على لقبه “ذا روك” من خلال عمله في عالم المصارعة، وقد كان كابوساً لمنافسيه في أوج شهرته، فقد فاز ببطولة WCW مرتين، وكان بطل WWF للوزن الثقيل خمس مرات.

بعد ذلك أصبح دوين جونسون واحداً من أشهر نجوم هوليوود وأعلاهم أجراً، وعلى الرغم من أننا لم نعد نشاهده في حلبات المصارعة، فإن ذا روك حافظ على جسده الضخم وعضلاته المفتولة عن طريق التدريبات الصارمة التي يخضع لها يومياً.

وفي عام 2016 حصل دوين جونسون على لقب أوسم الرجال في العالم من قِبل مجلة People، لكن وكما اكتشفنا مؤخراً، لم يكن الجسد الرياضي سمة مميزة لجونسون منذ الصغر.

خبر “كانوا يعتقدون أنني فتاة بسبب ملامحي الناعمة!”.. ذا روك يكشف بعض أسرار طفولته

ذا روك – رويترز

ملامح ناعمة جعلت الجميع يعتقدون أنه فتاة!

خلال مقابلة في برنامج Sunday Today، تحدث الممثل الأمريكي دوين جونسون عن طفولته التي يتم توثيقها حالياً في مسلسل Young Rock، الذي سيُعرض على شبكة “إن بي سي”. وشارك جونسون الملقب بـ”ذا روك”، معلومة صادمة عن تلك المرحلة، إذ قال إن الجميع كانوا يعتقدون أنه “فتاة” بسبب ملامحه الناعمة.

وأضاف جونسون أن الأطفال الصغار كانوا مرتبكين حيال الأمر ولم يستطيعوا أن يعرفوا على الفور أنه صبي، حسبما ورد في موقع Page Six.  

وروى جونسون أنه تنقَّل كثيراً عندما كان صغيراً والتحق بـ13 مدرسة قبل دخوله المرحلة الثانوية، وشارك لحظة لا تزال عالقة في ذهنه لحد الآن. ففي اليوم الأول له في المدرسة عندما كان في الصف الخامس، استقل حافلة المدرسة وجلس بجانبه صبي ظل يحدق به حتى قال له أخيراً: “هل يمكنني أن أسألك سؤالاً؟ هل أنت صبي أم فتاة؟”.

كانت هذه تفاصيل “كانوا يعتقدون أنني فتاة بسبب ملامحي الناعمة!”.. ذا روك يكشف بعض أسرار طفولته نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .


كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على عربي بوست وقد قام فريق التحرير في صحافة العربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الثلاثاء 2021/05/04 الساعة 01:28 ص