الفنان جمال فرفور لـ(كوكتيل): الوسط الفني ليس بخير عائشة الجبل صوتها جميل ولكن لا ألتفت لتلك الاتهامات ورحم الله امرئ عرف قدر نفسه لست يائساً ولكن أشعر بالخذلان..ومشفق على هؤلاء : صحيفة السوداني

2021-05-04T12:55:43+03:00

شكرا لقرائتكم موضوع خبر عن الفنان جمال فرفور لـ(كوكتيل): الوسط الفني ليس بخير عائشة الجبل صوتها جميل ولكن لا ألتفت لتلك الاتهامات ورحم الله امرئ عرف قدر نفسه لست يائساً ولكن أشعر بالخذلان..ومشفق على هؤلاء والان مع التفاصيل

صحافة نت الجديد - اخبار عربية :

حوار: محاسن أحمد عبدالله

يعتبر من الفنانين الذين أثروا الساحة الفنية بأجمل الأغنيات وكون لنفسه قاعدة جماهيرية عريضة ومعجبين لا يستهان بهم.

تغنى لكبار الشعراء والملحنين كما تعامل مع شعراء الجيل الحالي في عدد من الأغنيات والألحان، ظلت تنتاشه على الدوام سهام النقد والهجوم الشرس خاصة بعد سقوط نظام البشير ووصفه بأنه من التابعين والداعمين لذلك النظام بحكم عمله في الجهاز، تلك التهم التي ظل فرفور ينفيها على الدوام.

جلسنا إليه في هذا الحوار الذي تطرقنا من خلاله لعدد من الموضوعات المختلفة..نتابع ما جاء فيه.

**بداية..مامدى تأثير الهجوم والاتهامات المكررة لشخصك بوصفك أحد أبواق النظام السابق* ؟

كل شخص يريد أن يتهم ويهاجم بعضهم حسب مزاجه وبعضهم مكايدة لغرض في أنفسهم وأنا أعرفهم تماما وهم يعرفون ذلك، لكنني أصبحت لا ألتفت أو أكترث لتلك الاتهامات لأنها غير صحيحة ورحم الله امرئ عرف قدر نفسه.

*إذا أنت مستهدف* ؟

نعم مستهدف ومن أقرب الناس والأمر واضح كالشمس.

**هل أنت نادم وضع ثقتك في بعض من اعتبرتهم أصدقاء مقربين* ؟

خبر الفنان جمال فرفور لـ(كوكتيل): الوسط الفني ليس بخير عائشة الجبل صوتها جميل ولكن لا ألتفت لتلك الاتهامات ورحم الله امرئ عرف قدر نفسه لست يائساً ولكن أشعر بالخذلان..ومشفق على هؤلاء

لست نادماً على ثقتي في أشخاص لم يستحقوها لأنهم سقطوا من نظري تباعاً، لكنني مشفق عليهم وهم يحيكون المؤمرات ضدي في الظلام ويضحكون في وجهي في النور وليس لدي ما أقوله غير أن الله وكيلي يمهل ولا يهمل.

**أحيانا أشعر في حديثك شيئاً من الخذلان* *واليأس* ؟

أنا لا أيأس ولكن بالفعل أشعر بالخذلان الشديد من زملاء كنتم أعتبرهم أصدقاء والأقرب إلى نفسي لكن للأسف خابت كل توقعاتي بعد أن اكتشفت حقيقتهم.

**هل الوسط الفني بخير* ؟

ليس بخير..أتمني أن يكون بخير بصفاء ونقاء دواخل أهله بعيداً عن الحقد والحسد والأنانية.

*حدثنا عن مشاركتك هذا الموسم في برنامج (يلا نغني )؟

المشاركة هذا الموسم مختلفة تماماً بالرغم من أن المحاور هي ذاتها لكن التغيير في وجود عدد كبير من الفنانين الشباب وأصوات واعدة جديدة مستقبلها زاهر أبهرونا بتقديم أعمال جميلة من بينهم محمد عادل وعامر تاج السر وآخرون ستستمتعون بهم وهو الشيء الذي ننتظره بأن تكون هناك أصوات قوية وجميلة.

*هل أصبحت تلك البرامج منصة لانطلاق تلك الأصوات الواعدة* ؟

البلد لا توجد فيها مهرجانات واختفت المنابر والحفلات الشهرية وتنافس الفنانين على الغناء ال

كانت هذه تفاصيل الفنان جمال فرفور لـ(كوكتيل): الوسط الفني ليس بخير عائشة الجبل صوتها جميل ولكن لا ألتفت لتلك الاتهامات ورحم الله امرئ عرف قدر نفسه لست يائساً ولكن أشعر بالخذلان..ومشفق على هؤلاء نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة السوداني وقد قام فريق التحرير في صحافة السودان بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الثلاثاء 2021/05/04 الساعة 12:55 م