العاملون في مجلس مدينة درعا: مستمرون بإعادة الإعمار ومحاربة الإرهاب : الثورة أون لاين

2021-05-04T13:40:28+03:00

شكرا لقرائتكم موضوع خبر عن العاملون في مجلس مدينة درعا: مستمرون بإعادة الإعمار ومحاربة الإرهاب والان مع التفاصيل

صحافة نت الجديد - اخبار عربية :

الثورة أون لاين - مكتب درعا:

شدد العاملون بمجلس مدينة درعا على أهمية المشاركة الجماهيرية بالاستحقاق الرئاسي وإفشال المؤامرات التي تُحاك ضد الوطن.

خبر العاملون في مجلس مدينة درعا: مستمرون بإعادة الإعمار ومحاربة الإرهاب

وقال رئيس مجلس مدينة درعا المهندس أمين العمري إن سورية بلد مستقل ولا نقبل بوصاية أي دولة مهما كانت ويجب علينا كشعب واعٍ أن نمارس حقنا الدستوري في الانتخاب واختيار من يمثلنا بكل كفاءة.

ولفت المهندس أدهم الحاج علي إلى أن سورية تعرضت لهجمة شرسة من قوى العدوان الغربي المتصهين وعملائه وصمدت بوجه الإرهاب وانتصرت عليه ورغم كل ما تعرضت له من دمار وأضرار بقيت صامدة بتضحيات أبطال الجيش العربي السوري والمخلصين من أبناء الوطن الذين رغم الدمار والإرهاب استمروا في إعمار الوطن وحافظوا على مقدراته الوطنية.

وقالت النقابية سناء المسالمة إن الوطن غالٍ وعلينا الحفاظ عليه من خلال الصمود والدفاع عن حياضه ومحاربة المؤامرات التي تستهدف وحدة التراب والشعب، وهذا الأمر يجب أن يتجلى بالمشاركة الجماهيرية في الاستحقاق الرئاسي واختيار خير من يُمثل الشعب والذي يُقاوم العدوان والإرهاب، وقدم التضحيات في سبيل رفعة الوطن ووحدته.

وبين عامل النظافة غسان أحمد أن سورية تستحق منا أن نكون يداً واحدة في محاربة المخططات المعادية ولا نقبل بتدخلات الدول المعادية وسنمضي في مسيرة البناء والإعمار بالتوازي مع محاربة المؤامرات العدوانية والإرهاب.

كانت هذه تفاصيل العاملون في مجلس مدينة درعا: مستمرون بإعادة الإعمار ومحاربة الإرهاب نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الثورة أون لاين وقد قام فريق التحرير في صحافة سوريا بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الثلاثاء 2021/05/04 الساعة 01:40 م