العثور على طن من المواد شديدة الانفجار في أطراف العاصمة العراقية : روسيا اليوم

2021-05-04T13:45:28+03:00

شكرا لقرائتكم موضوع خبر عن العثور على طن من المواد شديدة الانفجار في أطراف العاصمة العراقية والان مع التفاصيل

صحافة نت الجديد - اخبار عربية :

شارع في العاصمة العراقية بغداد

أعلنت خلية الإعلام الأمني الحكومية في العراق، اليوم الثلاثاء، العثور على طن من المواد شديدة الانفجار في أطراف العاصمة بغداد.

خبر العثور على طن من المواد شديدة الانفجار في أطراف العاصمة العراقية

وذكرت الخلية في بيان صحفي: "وفقا لمعلومات استخبارية وتكثيفا للجهد الميداني، تمكنت إحدى مفارز جهاز الأمن الوطني في بغداد من ضبط كدس عتاد في الأطراف الغربية للمحافظة، يعود إلى ما يسمى قاطع الجنوب ضمن عصابات داعش الإرهابية".

وأضافت، أن "الكدس يحوي (1000كغم) من المواد شديدة الانفجار والتي تدخل في صناعة العجلات والعبوات الناسفة، كانت تسعى تلك العصابات لاستخدامها في تنفيذ عمليات إرهابية داخل العاصمة".

يذكر أن العاصمة بغداد شهدت خلال العامين الأخيرين انفجارات عديدة لمخازن أسلحة وعتاد غير معلومة كانت موضوعة داخل أحياء سكنية أودت بحياة عدد من المدنيين.

المصدر: RT

كانت هذه تفاصيل العثور على طن من المواد شديدة الانفجار في أطراف العاصمة العراقية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على روسيا اليوم وقد قام فريق التحرير في صحافة العربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الثلاثاء 2021/05/04 الساعة 01:45 م