هارجريفز يتغزل في محمد النني: أحب مشاهدته وآرسنال يحتاجه : بطولات

2021-05-04T13:48:26+03:00

شكرا لقرائتكم موضوع خبر عن هارجريفز يتغزل في محمد النني: أحب مشاهدته وآرسنال يحتاجه والان مع التفاصيل

صحافة نت الجديد - رياضة :

يعتقد لاعب وسط نادي مانشستر يونايتد الأسبق، أوين هارجريفز، أن محمد النني يمنح بوجوده في تشكيل آرسنال شيئًا مختلفًا للفريق الإنجليزي.

وتألق محمد النني خلال مباراة آرسنال الماضية أمام نيوكاسل، وسجل هدف الجانرز الأول في شباك المنافس باللقاء الذي انتهى بفوزهم بهدفين نظيفين يوم، الأحد الماضي.

اقرأ أيضًا.. محمد النني: طلبت من زملائي الدعاء لي للتسجيل في الدوري الإنجليزي

خبر هارجريفز يتغزل في محمد النني: أحب مشاهدته وآرسنال يحتاجه

وعبر هارجريفز عن رأيه في مستوى، محمد النني، وقال في تصريحات نقلتها شبكة "HITC" البريطانية: "لاعب قوي يحتاجه آرسنال ضمن فريقه".

وتابع: "النني يجيد التمركز في خط الوسط ويختار القرارات الصحيحة بالإضافة إلى إتقانه التمريرات".

وأضاف: "الهدف الذي سجله أمام نيوكاسل كان بلمسة رائعة، أحب مشاهدة محمد النني في وسط آرسنال، أعتقد أنه يمنح الفريق شيئًا مختلفًا".

واختتم: "آرسنال بحاجة إلى وجوده دائمًا لأنه لاعب صلب وإذا كان بإمكانه أيضًا تسجيل الأهداف، فهذا ما اعتبره مثل الثلج على الكعكة".

كانت هذه تفاصيل هارجريفز يتغزل في محمد النني: أحب مشاهدته وآرسنال يحتاجه نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بطولات وقد قام فريق التحرير في صحافة العربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الثلاثاء 2021/05/04 الساعة 01:48 م