«الوزير» يتابع إنشاء كوبريي جنيفة والمعاهدة : بوابه اخبار اليوم

2021-05-04T13:50:14+03:00

شكرا لقرائتكم موضوع خبر عن «الوزير» يتابع إنشاء كوبريي جنيفة والمعاهدة والان مع التفاصيل

صحافة نت الجديد - اخبار عربية :

تفقد وزير النقل الفريق كامل الوزير، أعمال إنشاء 2 كوبري علوي الأول مشروع (كوبري جنيفة)  تقاطع طريق امتداد جنيفة مع وصلة نفق الشهيد أحمد حمدي. 

ويهدف الكوبري إلى حل التقاطعات السطحية مع نفق الشهيد وربط طريق جنيفة مع طريق المعاهدة ويبلغ  إجمالي طول الكوبري 850 متر متر باتجاهين مروريين وبعرض 26 مترا لكل اتجاه بتكلفة 140 مليون جنيه والذي بلغت نسبة تنفيذه 99%  لاعمال الكباري، كما بلغت نسبة تنفيذ أعمال الطرق به 75%. 

اقرأ أيضا| استكمال التدريب العملي بمدارس التكنولوجيا التطبيقية و«الجدارات»

كما تفقد مشروع إنشاء كوبري (المعاهدة) بتقاطع المعاهدة مع امتداد  طريق جنيفة ويبلغ إجمالي طول الكوبري 550 مترا باتجاهين مروريين وبعرض 23 مترا لكل اتجاه وبتكلفة تقديرية 90 مليون جنيه، حيث بلغت نسبة تنفيذ أعمال الكباري  99%. 

خبر «الوزير» يتابع إنشاء كوبريي جنيفة والمعاهدة

كما بلغت نسبة تنفيذ أعمال الطرق به 50%، وأكد وزير النقل على أهمية تكثيف الأعمال لسرعة الانتهاء من هذه الكباري. 

وأضاف أن إنشاء هذه الكباري يأتي في إطار خطة وزارة النقل لتيسير حركة مرور الركاب والبضائع على الطرق السريعة ومنع التقاطعات السطحية.

 

كانت هذه تفاصيل «الوزير» يتابع إنشاء كوبريي جنيفة والمعاهدة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بوابه اخبار اليوم وقد قام فريق التحرير في صحافة مصر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الثلاثاء 2021/05/04 الساعة 01:50 م