أنجلينا جولي تظهر بالشعر الأشقر في إعلان فيلم مارفل الجديد Eternals (فيديو) : عربي بوست

2021-05-04T21:32:18+03:00

شكرا لقرائتكم موضوع خبر عن أنجلينا جولي تظهر بالشعر الأشقر في إعلان فيلم مارفل الجديد Eternals (فيديو) والان مع التفاصيل

صحافة نت الجديد - نجوم و فن :

ظهور لافت للممثلة الأمريكية أنجلينا جولي في الإعلان التشويقي لفيلم مارفل الجديد Eternals

أنجلينا جولي – رويترز

أنجلينا جولي في فيلم Eternals

ظهرت أنجلينا جولي في الإعلان التشويقي لفيلم مارفل Eternals حيث تقوم بدور “ثينا” وقد اعتمدت الشعر الأشقر لهذا الدور.

وقد صرح القائمون على أستوديو مارفل برغبتهم في تغيير الطريقة التي ينظر بها للأبطال الخارقين وكان هذا سبباً لاختيار جولي سعياً للتنوع والشمول في اختيار الممثلين.

الفيلم من إخراج كلوي تشاو، ولا يُعرف الكثير عن تفاصيل الحبكة بعد، لكن الأحداث تدور عقب انتهاء أحداث فيلم Avengers: Endgame. ومن المقرر أن يعرض في نوفمبر/تشرين الثاني من عام 2021.

ويتحدث الفيلم عن مجموعة من الأبطال الخارقين الذين يمتلكون القدرة على العيش للأبد، وتلعب أنجلينا جولي دور “ثينا” وهي محاربة شرسة خالدة يمكنها تشكيل أي سلاح من الطاقة الكونية.

وسيشارك جولي البطولة ريتشارد مادن الذي سيلعب دور “إيكاريس” وهو قائد فرقة الخالدين الذي يمكنه الطيران، وإلقاء أشعة الطاقة الكونية من عينيه. بالإضافة إلى لورين ريدلوف التي تلعب دور الخالدة “مكاري” وكميل نانجياني في دور “كينغو” وبريان تيري هنري في دور “فاستوس”.

كذلك تشارك سلمى حايك في الفيلم بدور “أجاك” وهي الزعيمة الروحية للخالدين، والتي ساعدت في تقدم الحضارة الإنسانية كما أنها تستطيع استخدام قدراتها لشفاء الآخرين.

سيكون عاماً حافلاً بأفلام مارفل والبطلات الخارقات

أنجلينا جولي ليست البطلة الخارقة الوحيدة التي ستطل علينا هذا الموسم من خلال فيلم Eternals، إذ ستشهد الفترة القادمة عدداً من الأفلام الأخرى ذات البطولة النسائية أبرزها:

خبر أنجلينا جولي تظهر بالشعر الأشقر في إعلان فيلم مارفل الجديد Eternals (فيديو)

Black Widow

إذا كنت من عشاق عالم مارفل عموماً، وسلسلة أفلام The Avengers على وجه التحديد، فلا يجب عليك أن تفوت مشاهدة فيلم Black Widow الذي سيتم إصداره في 7 مايو/أيار 2021.

هذه المرة بطلة الفيلم هي “الأرملة السوداء” التي تقوم بدورها الحسناء سكارليت جوهانسون، وهي البطلة الوحيدة في سلسلة “المنتقمون”، التي لم تقدم شخصيتها بعمل منفصل من بطولتها المطلقة حتى الآن.

كان من المتوقع أن يتم إصدار الفيلم خلال شهر نوفمبر/تشرين الثاني 2020، لكن الظروف التي فرضها انتشار جائحة كورونا حالت دون ذلك، وقرر صناع الفيلم تأجيل انطلاقته حتى وقت لاحق من عام 2021.

Secret Invasion

إذا كنتم قد افتقدتم بطلة Game of Thrones، إيميليا كلارك، فترقبوها قريباً في فيلم مارفل القادم “Secret Invasion”.

ستنضم الممثلة الأمريكية إيميليا كلارك إلى طاقم عمل فيلم مارفل الجديد “Secret Invasion” وفقاً لما ورد في موقع Deadline.

ولا تزال الأخبار حول المشاركين في الفيلم محدودة إلى الآن، فإلى جانب إيميليا كلارك من المقرر أن يلعب دور البطولة كل من صامويل جاكسون وبن مندلسون وأوليفيا كولمان، أما باقي الممثلين فلم يتم الإعلان عنهم بعد.

لا تزال المعلومات محدودة حول الفيلم، لكن ما نعلمه أن إنتاجه سيبدأ في خريف 2021، ومن المقرر عرضه على خدمة Disney Plus ومن الجدير بالذكر أنه قد تم الإعلان عن الرغبة بتصوير فيلم Secret Invasion منذ العام الماضي.

وليس من الواضح الدور الذي ستلعبه إيميليا كلارك في الفيلم بعد، لكن من المحتمل أن يلعب كينغسلي بن أدير دور الشرير في Secret Invasion، وسيعيد جاكسون تمثيل دور نيك فيوري في MCU، بينما سيلعب مندلسون دور سكرول تالوس كما فعل في فيلم Captain Marvel.

أما قصة الفيلم فلا تزال طي الكتمان لكن أحداثها تدور حول مجموعة من الكائنات الفضائية المتغيرة الشكل والذين يتمكنون من التسلل إلى الأرض.

كانت هذه تفاصيل أنجلينا جولي تظهر بالشعر الأشقر في إعلان فيلم مارفل الجديد Eternals (فيديو) نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .


كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على عربي بوست وقد قام فريق التحرير في صحافة العربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الثلاثاء 2021/05/04 الساعة 09:32 م