أحمد سعد يسخر من مشهد زفاف محمد رمضان وسمية الخشاب.. والأخيرة ترد رداً مؤلماً : عربي بوست

2021-05-04T21:32:18+03:00

شكرا لقرائتكم موضوع خبر عن أحمد سعد يسخر من مشهد زفاف محمد رمضان وسمية الخشاب.. والأخيرة ترد رداً مؤلماً والان مع التفاصيل

صحافة نت الجديد - نجوم و فن :

ضمن أحداث الحلقة 21 من مسلسل “موسى” الذي يعرض خلال شهر رمضان 2021، يتزوج موسى “الذي يقوم بدوره محمد رمضان” من حلاوتهم “التي تجسد شخصيتها سمية خشاب”، وفي حفل الزفاف يغني أحمد سعد، طليق سمية الخشاب.

لم يمر هذا المشهد مرور الكرام، فقد حصلت بسببه بعض المهاترات والتلميحات المبطنة بين الزوجين السابقين.

فرح موسي فرحنا كلنا .. مبروك يا حبيب قلبي pic.twitter.com/1d8w308XOL

— Ahmed Saad (@AhmedSaadOffic) May 3, 2021

أحمد سعد يسخر من مشهد الزفاف وسمية الخشاب ترد

بالنسبة لسعد كان ظهوره في هذا المشهد طبيعياً للغاية، فلم يشعر بالحرج من الغناء في مشهد حفل زفاف يجمع طليقته السابقة ومحمد رمضان، بل على العكس، فقد قال سعد ضمن مقابلة له على MBCTrending إنه لا يرفض عملاً يعرض عليه ولا يمانع على الإطلاق فكرة المشاركة بمشهد زفاف سمية ورمضان.

وبعد عرض الحلقة شارك أحمد سعد صورة من حفل الزفاف معلقاً عليها “فرح موسي فرحنا كلنا.. مبروك يا حبيب قلبي”.

وسخر سعد من الموقف عندما شارك صورة من الزفاف عبر خاصية الستوري على حسابه في إنستغرام، وقد علق على الصورة: “اعذريني يوم زفافك ما قدرتش أفرح زيهم.. بهزر معاكي كنت فرحان أكتر منهم”.

وشارك صورة أخرى يظهر فيها راقصاً في حفل الزفاف وعلق عليها “قال إيه هزعل عشانك” مضيفاً عدداً من الوجوه الضاحكة إلى التعليق.

خبر أحمد سعد يسخر من مشهد زفاف محمد رمضان وسمية الخشاب.. والأخيرة ترد رداً مؤلماً

أما سمية الخشاب فاعتمدت رداً مبطناً إذ نشرت عبر حسابها على إنستغرام من خلال خاصية الستوري أيضاً صورة لقرنين ذهبيين، في إشارة إلى انعدام المروءة والرجولة عند سعد.

كما نشرت صورة من الزفاف على حسابها على فيس بوك وعلقت عليها: “أول مرة أحس إني عروسة بجد”.

قصة حب مرت بالعديد من الأزمات قبل أن تنتهي بالطلاق

من الجدير بالذكر أن قصة أحمد سعد وسمية الخشاب بدأت عام 2017، حيث كشفت الممثلة المصرية ريم البارودي -زوجة سعد السابقة- أن الخشاب خطفت منها زوجها وأنهما متزوجان في السر.

وبعد أن نفى الاثنان ذلك بفترة بسيطة أعلنا زواجهما الذي مر بالعديد من الأزمات، إذ انتشرت شائعات خيانة أحمد سعد لزوجته، كما اتهم البعض سمية الخشاب أنها تزوجت من سعد الذي يصغرها بعشرة أعوام وهي لا تزال في فترة العدة.

وبالرغم من أن الزوجين كانا حريصين على إظهار حبهما وسعادتها من خلال الصور التي يقومان بنشرها على مواقع التواصل الاجتماعي، إلا أن علاقتهما لم تصمد أكثر من عامين وانتهت بالطلاق.

ولا يزال هناك دعاوى قضائية معلقة في المحاكم بين الزوجين السابقين، وقد كان آخر تطوراتها صدور حكم قضائي يلزم أحمد سعد بدفع نصف مليون جنيه لسمية الخشاب.

وبسبب هذه القضايا بين سعد والخشاب، اتهم العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي محمد رمضان بأنه يحاول جذب الانتباه إلى مسلسله “موسى” باختيار أحمد سعد تحديداً ليكون المغني الذي يحيي زفاف “موسى” و”حلاوتهم” التي تؤدي دورها طليقة سعد السابقة. 

كانت هذه تفاصيل أحمد سعد يسخر من مشهد زفاف محمد رمضان وسمية الخشاب.. والأخيرة ترد رداً مؤلماً نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .


كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على عربي بوست وقد قام فريق التحرير في صحافة العربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الثلاثاء 2021/05/04 الساعة 09:32 م