“شِلت غضاريف مناخيري 3 مرات ووضعت مكانها أذني”.. ريهام سعيد تدافع عن نفسها في تهمة “استعطاف الجمهور” : عربي بوست

2021-05-05T13:36:26+03:00

شكرا لقرائتكم موضوع خبر عن “شِلت غضاريف مناخيري 3 مرات ووضعت مكانها أذني”.. ريهام سعيد تدافع عن نفسها في تهمة “استعطاف الجمهور” والان مع التفاصيل

صحافة نت الجديد - نجوم و فن :

كشفت الإعلامية المصرية ريهام سعيد السبب الصادم الذي جعلها تبتعد عن شاشات التلفاز لأكثر من نحو 6 أشهر، موضحة كذلك سبب الانتقادات التي طالتها والتي اتهمتها باستعطاف جمهورها.

ريهام سعيد: “شلت مناخيري 3 مرات في شهر واحد”

وأوضحت سعيد أنّ سبب غيابها كان مرضها؛ إذ أجرت 3 عمليات في أنفها خلال شهر واحد فقط، وأنّها لم تحاول أبداً استعطاف الجمهور من خلال الرسائل التي كانت تنشرها عبر صفحاتها الرسمية، وأنه لا أحد يبشر نفسه بالمرض.

وقالت الإعلامية المصرية خلال لقائها في برنامج “شيخ الحارة والجريئة”، الذي يُعرض على قناة القاهرة والناس: “ده مكانش مرض، أنا كنت بموت وقلت مش هرجع تاني، أنا شلت مناخيري 3 مرات في شهر واحد”.

وأوضحت أنّها أجرت عمليات إزالة عظم وغضاريف الأنف ووضعت مكانها غضاريف أذنها، لذلك هي الآن لا تمتلك أذناً، مضيفة أنّ من يكذب على جمهوره أو يدعي المرض هو شخص منقوص، وأنها ليست بحاجة للقيام بهذه الأفعال، لأنها من عائلة مشهورة وميسورة الحال.

وكانت الإعلامية المصرية قد أشارت في إحدى حلقات برنامج “صبايا الخير” الذي يعرض على قناة الحياة، إلى أنّ مشكلتها الصحية كانت شبيهة تماماً بمشكلة الفنانة حورية فرغلي، لكنّ الفرق بينهما أنها ثبتت غضاريف أذنها في أنفها، بينما فرغلي قامت باستئصال جزء من عظام القفص الصدري، واستئصال خلايا دهنية من فروة الرأس لزراعتها في الأنف.

موضحة أنّ الكثير من الناس يتنمرون على شكلها على السوشيال ميديا.

ريم البارودي وصفتني بـ”خريجة سجون”

أما عن أزمتها مع الممثلة ريم البارودي، فأوضحت الإعلامية المصرية أنّ البارودي وصفتها بأنها “خريجة سجون”، على خلفية حبسها احتياطياً للتحقيق في إحدى القضايا.

خبر “شِلت غضاريف مناخيري 3 مرات ووضعت مكانها أذني”.. ريهام سعيد تدافع عن نفسها في تهمة “استعطاف الجمهور”

موضحة أن السجن ليس عيباً، فهناك الكثير من الرؤساء والمشاهير تعرضوا للظلم والحبس، ولذلك قامت برفع دعوى على البارودي بتهمة السب والقذف والطعن بالأعراض.

لافتة إلى امتلاكها تسجيلاً صوتياً للبارودي وهي توجه إليها ألفاظاً خادشة، حتّى إن المحامي الخاص بالممثلة اعترف بأنّ الصوت الموجود في التسجيل هو فعلاً للبارودي.

وأكدت الإعلامية المصرية أنه ليس هناك أي عداوة أو غيرة بينها وبين البارودي، كما أنهما ليستا صديقتين كونهما التقيا معاً فقط 6 مرات.

ما علاقة الفنانة زينة رضا بمشكلتها مع البارودي؟

ريهام سعيد أشارت أيضاً إلى أزمتها مع الفنانة زينة قائلة: “بعد قضيتي قررت البارودي أن تبتعد عني، لأنها تريد أن تصبح صديقة الفنانة زينة التي كانت تتضايق من معرفتي بها”.

وأوضحت أنها لا يوجد أي عداء بينها وبين زينة، ولكنها في إحدى المرات تطرقت لقضية الفنانة زينة الشهيرة، ما جعلها تشعر بالاستياء وتحويل الأمر لقضية رأي عام، وصل إلى حد رفع دعوى قضائية.

وأشارت أنها حاولت كثيراً مصالحتها والاعتذار لها، لكنها طلبت مقابل التنازل عن الدعوى فيديو اعتذار لها، موضحة: “أنه رغم تصوير الفيديو وإرساله لها طالبت زينة بإعادة تصويره مرة أخرى، بحجة أنّ شكلي لم يكن زعلان ولا ندمان”.

ريهام سعيد هي إعلامية وممثلة مصرية بدأت مسيرتها المهنية مذيعة في برنامج “صبايا” على قناة الحياة المصرية، ثم عملت في تقديم برامج أخرى مثل “من غير زعل” و”قلبك أبيض”، حتى برنامجها الأخير “صبايا الخير” على قناة النهار One.

إضافة إلى ذلك كان لريهام تجارب في مجال التمثيل، عندما شاركت في العديد من المسلسلات أبرزها: (المرسى والبحار، مسك الليل، مرسي عاوز كرسي، أهل الهوى، ابن حلال، فيفا أطاطا، ستات قادرة). 

كانت هذه تفاصيل “شِلت غضاريف مناخيري 3 مرات ووضعت مكانها أذني”.. ريهام سعيد تدافع عن نفسها في تهمة “استعطاف الجمهور” نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .


كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على عربي بوست وقد قام فريق التحرير في صحافة العربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الأربعاء 2021/05/05 الساعة 01:36 م