هام: تعميم عاجل لكافة المقاتلين الجنوبيين في جبهات مارب والجوف والساحل الغربي : فري بوست

2021-05-06T00:15:45+03:00

شكرا لقرائتكم موضوع خبر عن هام: تعميم عاجل لكافة المقاتلين الجنوبيين في جبهات مارب والجوف والساحل الغربي والان مع التفاصيل

صحافة نت الجديد - اخبار عربية :

هام: تعميم عاجل لكافة المقاتلين الجنوبيين في جبهات مارب والجوف والساحل الغربي

– فري بوست- خاص

أكد مصدر جنوبي مطلع لموقع “فري بوست” أن الرئيس القائد عيدروس الزبيدي وجه بإصدار تعميم لكافة المقاتلين الجنوبيين في جبهات مارب والجوف والساحل الغربي للعودة إلى أرض الوطن الجنوبي.

وأوضح المصدر أن التعميم يأتي تزامنا مع انطلاق الخطوات العملية لاستعادة دولة الجنوب العربي التي أعلن عنها الرئيس القائد عيدروس، في ذكرى تحرير الجنوب وانشاء المجلس الانتقالي الجنوبي.

وقال المصدر: إن ” التعميم يتضمن دعوة المقاتلين الجنوبيين من مختلف جبهات القتال التي يشهدها اليمن الشمالي، للعودة الى أرض الجنوب والدفاع عنها من المخاطر التي تحدق بها، والتوقف عن ما وصفهم بالاعداء.

لافتا إلى أن المرحلة حساسة وتتطلب رص الصف الجنوبي الوطني، وبدء الخطوات الجادة لتحقيق حلم أبناء الجنوب الذي انتظروه طويلاً.

خبر هام: تعميم عاجل لكافة المقاتلين الجنوبيين في جبهات مارب والجوف والساحل الغربي

وأضاف: “ما شهده الجنوب من قوات الاحتلال الشمالي وعصابة 7/7 منذ الحرب الظالمة 1994 وحتى اليوم يستدعي من الجميع ان يكونوا عند مستوى المسؤولية وتقديم التضحيات مهما كانت عظيمة لاستعادة دولة الجنوب العربي”.

لافتا إلى أن الجنوب اليوم يتعرض لمؤامرة كبيرة من قبل مليشيا الإخوان الإرهابية، وغيرها من القوى التي تتربص بالجنوب، وتحاول غزوة واذلاله ووضعه تحت رحمتهم.

وجدد المصدر التأكيد أن الواجب الوطني والعسكري يستدعي اليوم أن يلبي الجميع نداء الواجب ونداء الوطن للدفاع عنه وحمايته، والتوقف عن تقديم المزيد من الدعم لأعدائه، باعتبار الجنوب هو الأولى أن يقدم أبناءه التضحيات في سبيله وفي سبيل حريته وكرامته.

هام: تعميم عاجل لكافة المقاتلين الجنوبيين في جبهات مارب والجوف والساحل الغربي فري بوست.

كانت هذه تفاصيل هام: تعميم عاجل لكافة المقاتلين الجنوبيين في جبهات مارب والجوف والساحل الغربي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .


كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على فري بوست وقد قام فريق التحرير في صحافة اليمن بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الخميس 2021/05/06 الساعة 12:15 ص