شبوة.. فساد الإخوان يصل مصلحة الجوازات والأحوال و”ابن عديو” يعيِّن أتباع حزبه : فري بوست

2021-05-06T01:45:54+03:00

شكرا لقرائتكم موضوع خبر عن شبوة.. فساد الإخوان يصل مصلحة الجوازات والأحوال و”ابن عديو” يعيِّن أتباع حزبه والان مع التفاصيل

صحافة نت الجديد - اخبار عربية :

شبوة.. فساد الإخوان يصل مصلحة الجوازات والأحوال و”ابن عديو” يعيِّن أتباع حزبه

فري بوست- متابعات

وصل فساد سلطات الإخوان بمحافظة شبوة إلى مصلحة الهجرة والجوازات ومصلحة الأحوال المدنية.

ويستمر المحافظ الإخواني “ابن عديو” بتعيين أتباع حزبه في كل مفاصل المكاتب لتغطية فساده، حتى وصل فساده إلى مصلحتي الجوازات والأحوال المدنية.

ففي هذا الإطار، عجزت سلطات الإخوان عن توفير مادة الحبر لمطابع أجهزة مصلحة الهجرة والجوازات بالعاصمة عتق وتوقفها.

وتحدث مصدر في الجوازات، أن مادة الحبر نفدت منذ أكثر من شهرين تقريباً بينما أكثر من ألف وخمسمائة بطاقة ورخصة سير مدفوعة الرسوم متوقفة.

خبر شبوة.. فساد الإخوان يصل مصلحة الجوازات والأحوال و”ابن عديو” يعيِّن أتباع حزبه

ولم تكتف سلطات الإخوان بعمليات الفساد الحاصل في كل المنظومات والمكاتب الإدارية بالمحافظة الراجعة في مصلحة قائد سلطات الإخوان ابن عديو وأتباع حزبه.

وبعد أن أعلنت سلطات الإخوان في محافظة شبوة نفاد حبر الأجهزة في إدارة الجوازات بالعاصمة عتق، كشفت مصادر خاصة، أن عدداً من السماسرة في إدارة الجوازات تستغل بعض طالبي الجوازات بإخراجها لهم بمبلغ كبيرة باهظة تقدر بـ1000ريال سعودي بحجة أن حبر مطابع إدارة الجوازات نفد، بيمنا هو موجود في الحقيقة.

وبحسب مصدر معلوماتي، يكشف لأول مرة لـ”نيوزيمن”، فإن سلطات الإخوان قامت بصرف بطائق وجوازات لعناصر مطلوبين دولياً تابعين لتنظيم القاعدة وداعش وتغير أسماءهم بأسماء مستعارة.

واشتكى مواطنون بمحافظة شبوة هذا الفساد الإخواني الذي ينهش كل أركان الإدارات المحلية بمحافظة النفط شبوة.

شبوة.. فساد الإخوان يصل مصلحة الجوازات والأحوال و”ابن عديو” يعيِّن أتباع حزبه فري بوست.

كانت هذه تفاصيل شبوة.. فساد الإخوان يصل مصلحة الجوازات والأحوال و”ابن عديو” يعيِّن أتباع حزبه نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .


كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على فري بوست وقد قام فريق التحرير في صحافة اليمن بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الخميس 2021/05/06 الساعة 01:45 ص