زيدان ضمن لائحة ضحاياه.. توخيل يتفوق وتشلسي يتألق : الجزيرة نت

2021-05-06T12:35:51+03:00

شكرا لقرائتكم موضوع خبر عن زيدان ضمن لائحة ضحاياه.. توخيل يتفوق وتشلسي يتألق والان مع التفاصيل

صحافة نت الجديد - اخبار عربية :

كرة قدم

زيدان ضمن لائحة ضحاياه.. توخيل يتفوق وتشلسي يتألق

توخيل تغلب هذا الموسم على كلوب (ليفربول) وسيميوني (أتلتيكو) ومورينيو المدرب السابق لتوتنهام (رويترز)

6/5/2021

خبر زيدان ضمن لائحة ضحاياه.. توخيل يتفوق وتشلسي يتألق

ضم توماس توخيل نظيره زين الدين زيدان إلى قائمه ضحاياه بعد استمرار التحول المذهل لتشلسي بقيادة المدرب الألماني وتفوقه على ريال مدريد أمس الأربعاء، وبلوغ نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وتولى مدرب باريس سان جيرمان السابق المسؤولية في يناير/كانون الثاني بدلا من الأسطورة فرانك لامبارد، في ظل معاناة تشكيلة تشلسي الباهظة من فقدان الهوية.

وتحدث الموالون للامبارد عن الإقالة القاسية لمتصدر قائمة هدافي النادي عبر العصور، وهتفوا باسمه خارج الملعب قبل انطلاق مباراة الأمس.

لكن، بعد نجاح توخيل في قيادة تشلسي من المركز التاسع إلى الرابع بالدوري وإلى نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي ونهائي دوري الأبطال لأول مرة منذ 2012، لن يستطيع أحد إنكار أن التعاقد مع المدرب البالغ عمره 47 عاما كان ناجحا.

ومنذ مجيئه، فاز تشلسي في 16 مباراة بجميع المسابقات، وتعادل 6 مرات وخسر في مناسبتين فقط.

وتحت قيادة توخيل، تألق الثنائي الألماني كاي هافرتس وتيمو فيرنر، وارتفع مستوى الشاب ميسون ماونت لاعب وسط إنجلترا، وأعاد نغولو كانتي اكتشاف نفسه.

وبالفوز 2-صفر في إياب الدور قبل النهائي أمس، يتفوق تشلسي 3-1 بالنتيجة الإجمالية "الرحيمة" بالفريق الإسباني، كما حافظ "البلوز" على نظافة الشباك للمرة 18 مع توخيل.

وربما تشير هذه الإحصائية إلى النهج الحذر للمدرب الألماني، لكن العكس هو الصحيح.

فتشلسي ق

كانت هذه تفاصيل زيدان ضمن لائحة ضحاياه.. توخيل يتفوق وتشلسي يتألق نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .


كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الجزيرة نت وقد قام فريق التحرير في صحافة قطر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الخميس 2021/05/06 الساعة 12:35 م