ليلى علوي تتحدث عن “الحب الأول والأخير”.. كشفت عما تعلمته خلال فترة كورونا : عربي بوست

2021-05-06T14:08:35+03:00

شكرا لقرائتكم موضوع خبر عن ليلى علوي تتحدث عن “الحب الأول والأخير”.. كشفت عما تعلمته خلال فترة كورونا والان مع التفاصيل

صحافة نت الجديد - نجوم و فن :

قالت الممثلة المصرية ليلى علوي إن الأيام علَّمتها أن الحب الأخير هو الحب الأول، كما كشفت خلال حلولها ضيفةً على برنامج “لأول مرة” الذي تقدمه الإعلامية إيناس سلامة الشواف، الأربعاء 5 مايو/أيار 2021، أن فترة كورونا علَّمتها أشياء كثيرة.

كما أوضحت علوي، خلال اللقاء الذي يبث على راديو إينرجي 92.1، أنها لا تضع خططاً طويلة الأمد لحياتها أو لأعمالها، موضحةً: “أضع خططاً للعيش بسلام، في فترة كورونا تعلّمت الكثير من الأمور”.

فيما كشفت عن شعورها بأول كل أمر تعيشه، قائلةً: “أول يوم تصوير بكون في حالة قلق، أول يوم في السنة بدعي كتير، أول يوم في أي حاجة بعيشها بحبها”.

خبر ليلى علوي تتحدث عن “الحب الأول والأخير”.. كشفت عما تعلمته خلال فترة كورونا

ليلى علوي أكدت أن الانطباعات الأولى لا تدوم طويلاً وإنما تتغير بالخبرة وكثرة التعاملات، وتابعت: “أنا شخصية حَسَنة النية دائماً وأمتلك القدرة على التسامح مع الآخرين”، مضيفة: “لا أحد ينتظر النهاية في الحياة، لا يمكن أن نبدأ أي علاقة وننتظر نهايتها، الوقت هو الذي يكشف كل الأمور، أنا شخص أجد أن الحب الأخير هو الحب الأول”.

عمّا حدث لها خلال فترة كورونا، قالت علوي: “كورونا جعلت الجميع يشكر ربنا على النِّعم التي كنا نعتقد أنها نِعم طبيعية، أبرزها الصحة”.

بخصوص أعمالها الفنية، قالت ليلى علوي: “حين أذهب للتصوير في أي برنامج، أشعر أنها المرة الأولى التي أصوّر فيها.. أتذكّر أن أول مشهد لي كان مع القدير محمود مرسي”. وتابعت: أول ثلاثة أعمال متتالية قدمتها في بداية مشواري هي التي قدمتني للجمهور وكانت فرصاً مهمة وكانت بشارة الخير في حياتي.

كانت هذه تفاصيل ليلى علوي تتحدث عن “الحب الأول والأخير”.. كشفت عما تعلمته خلال فترة كورونا نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .


كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على عربي بوست وقد قام فريق التحرير في صحافة العربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الخميس 2021/05/06 الساعة 02:08 م