أحمد حلمي يثير فضول متابعيه بعد تغيير “حالته الزوجية”.. ومنى زكي تطالب بتوضيحات : عربي بوست

2021-05-06T14:20:35+03:00

شكرا لقرائتكم موضوع خبر عن أحمد حلمي يثير فضول متابعيه بعد تغيير “حالته الزوجية”.. ومنى زكي تطالب بتوضيحات والان مع التفاصيل

صحافة نت الجديد - نجوم و فن :

أثار الفنان المصري أحمد حلمي وزوجته النجمة منى زكي فضول المتابعين، بعد أن قام حلمي بتغيير حالته الاجتماعية على حسابه الشخصي بموقع فيسبوك إلى “متزوج”، قبل أن تبادر زوجته للمطالبة بتوضيحات.  

النجمة منى زكي نشرت صورة للحالة الاجتماعية الجديدة لزوجها أحمد حلمي عبر خاصية الاستوري بحسابها على موقع إنستغرام، الأربعاء 5 مايو/أيار 2021، ووجهت له رسالة قائلة: “ممكن شرح، إوعى يكون ليكي علاقة بالموضوع”، مع تاج للحساب الرسمي للدمية “أبلة فاهيتا” على إنستغرام.

ولم تعلق أبلة فاهيتا على منشور منى زكي، كما لم يكشف أحمد حلمي حتى الآن عن سبب تغيير حالته الاجتماعية وهل قام بها من أجل ممازحة جمهوره على مواقع التواصل الاجتماعي، أم ضمن خطة للترويج لعمل فني جديد.

خبر أحمد حلمي يثير فضول متابعيه بعد تغيير “حالته الزوجية”.. ومنى زكي تطالب بتوضيحات

يشار إلى أن أحمد حلمي ومنى زكي متزوجان منذ عام 2002 ولديهما 3 أبناء.

 يُذكر أن حلمي كشف مؤخراً عن الموعد النهائي لطرح فيلمه الجديد، مؤكداً أن تصويره سيبدأ فور انتهاء عطلة عيد الفطر على أن يعرض ضمن موسم أفلام عيد الأضحى 2021.

 وسبق أن كشف السيناريست تامر حبيب عن اتفاقه مع النجمة منى زكي وزوجها الفنان أحمد حلمي على فكرة أول عمل فني سيجمعهما، بعد غياب 18 عاماً عن التعاون بينهما منذ قدما فيلم “سهر الليالي”، ولكن تامر لم يحسم “مصير المشروع”، متمنياً أن يكتمل، في إشارة لفشل عدة مشروعات سابقة كان من المقرر أن تجمع الزوجين.

كانت هذه تفاصيل أحمد حلمي يثير فضول متابعيه بعد تغيير “حالته الزوجية”.. ومنى زكي تطالب بتوضيحات نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .


كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على عربي بوست وقد قام فريق التحرير في صحافة العربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الخميس 2021/05/06 الساعة 02:20 م