الفنانة نهلة سلامة تكشف سر زيجاتها الكثيرة.. ارتبطت 4 مرات، إحداهن استمرت 48 ساعة فقط! : عربي بوست

2021-05-07T00:56:49+03:00

شكرا لقرائتكم موضوع خبر عن الفنانة نهلة سلامة تكشف سر زيجاتها الكثيرة.. ارتبطت 4 مرات، إحداهن استمرت 48 ساعة فقط! والان مع التفاصيل

صحافة نت الجديد - نجوم و فن :

كشفت الفنانة المصرية نهلة سلامة أنها تزوجت 4 مرات فقط حتى الآن، منها زيجة استمرت يومين فقط، وذلك خلال استضافتها، الأربعاء 5 مايو/أيار 2021، في برنامج  “شيخ الحارة والجريئة” الذي تقدمه المخرجة إيناس الدغيدي، على إحدى القنوات المصرية الخاصة.

سلامة قالت إنها بقيت 15 عاماً بلا زواج، كما نفت الزواج بالفنان محمد فؤاد، ونفت أيضاً زواجها بشخص يصغرها بـ8 سنوات، كما كشفت أن الزيجة التي استمرت يومين كانت بشخص من خارج الوسط الفني، وكان بسبب الغيرة.

في المقابل أشارت إلى أنها تزوجت المخرج المعروف محمد خان، وقد استمر زواجهما 4 أشهر، ولم يكن من أجل البحث عن المال أو الشهرة، مشيرة إلى أنها “ليست شخصية بجحة”، على حد وصفها.

بعد تعرضها للنقد بسبب تصريحاتها عن "قبلاته" .. كيف علقت نهلة سلامة على صورة محمود حميدة#شيخ_الحارة_والجريئة#ايناس_الدغيدي#MonthOfGood#رمضان_الخير#الجمهورية_الجديدة#رمضان2021#القاهرة_والناس pic.twitter.com/yfdtpxZCxp

— القاهرة والناس (@alkaherawalnas) May 6, 2021

سلامة شددت على أن زواجها بالمخرج محمد خان لم يكن سبب شهرتها، مؤكدةً أنها كانت مبهورة بشخصيته وفنه، منوهة إلى أنهما اقتربا من بعض في تصوير أحد الأفلام.

خبر الفنانة نهلة سلامة تكشف سر زيجاتها الكثيرة.. ارتبطت 4 مرات، إحداهن استمرت 48 ساعة فقط!

نهلة سلامة تتحدث عن الأزمة التي تعرضت لها بعد تصريحاتها عن "قبلات أحمد زكي ومحمود حميدة"#شيخ_الحارة_والجريئة#ايناس_الدغيدي#MonthOfGood#رمضان_الخير#الجمهورية_الجديدة#رمضان2021#القاهرة_والناس pic.twitter.com/1dI8FVEGwr

— القاهرة والناس (@alkaherawalnas) May 6, 2021

أما بخصوص أزمة والدها الصحية وتجاهلها إياه، قالت الفنانة المصرية نهلة سلامة: “هذا الكلام غير صحيح”، موضحة: “أنا بسافر على طول، وعلاقتي بيه طيبة”. ولفتت إلى أن والدها لديه أموال كثيرة، معلقة: “بابا مليونير ومش محتاج أي مساعدة مالية من أحد”، وأنه عندما تعرض والدها لوعكة صحية تواصلت معه، وتحدثت مع أطباء لعلاجه.

"كام مرة اتطلقتي علشان الخيانة؟ وإيه حقيقة ان ابنك اتبرا منك بعد صورة فستان مهرجان القاهرة"استنوا النجمة #نهلة_سلامة في حلقة كلها أسرار مثيرة واعترافات ساخنة من #شيخ_الحارة_والجريئة مع #ايناس_الدغيدي الساعة 6:35 مساء على #القاهرة_والناس #رمضان2021#القاهرة_والناس pic.twitter.com/bxwYkoEY1j

— القاهرة والناس (@alkaherawalnas) May 5, 2021

في المقابل كشفت أن والدها ملحن كبير ولديه أموال كثيرة، وقالت: “بابا كاتب نصف ثروته لأختي وبيتجوز بالنص الثاني”.

 يُذكر أن إيناس الدغيدي مخرجة مصرية قامت بإخراج 16 فيلماً طويلاً، وعمِلت منتجةً لفترة، وتقدم برنامج “شيخ الحارة والجريئة” الذي يعتمد على استضافة مجموعة من نجوم الوسط الفني والرياضي والإعلامي وطرح عدد من الأسئلة الجريئة عليهم.

كانت هذه تفاصيل الفنانة نهلة سلامة تكشف سر زيجاتها الكثيرة.. ارتبطت 4 مرات، إحداهن استمرت 48 ساعة فقط! نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .


كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على عربي بوست وقد قام فريق التحرير في صحافة العربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الجمعة 2021/05/07 الساعة 12:56 ص