ما سر الخلاف بين ياسمين عبدالعزيز ومؤلف مسلسلها “اللي مالوش كبير”؟ : عربي بوست

2021-05-07T00:56:50+03:00

شكرا لقرائتكم موضوع خبر عن ما سر الخلاف بين ياسمين عبدالعزيز ومؤلف مسلسلها “اللي مالوش كبير”؟ والان مع التفاصيل

صحافة نت الجديد - نجوم و فن :

يبدو أن رمضان 2021 هو موسم أزمات الأعمال الفنية، التي كان آخرها خلاف نشب بين الممثلة المصرية ياسمين عبدالعزيز ومؤلف مسلسلها “اللي مالوش كبير”، السيناريست عمرو محمود ياسين.

خلاف ياسمين عبدالعزيز ومؤلف مسلسل “اللي مالوش كبير”

ألغت ياسمين عبدالعزيز متابعة السيناريست عمرو محمود ياسين على مواقع التواصل الاجتماعي إثر أزمة وقعت بينهما، بسبب نهاية مسلسل “اللي مالوش كبير”.

قبل تصوير الحلقات الأخيرة من المسلسل الذي كتبه ياسين وتقوم ببطولته ياسمين عبدالعزيز، وقع خلاف بين الطرفين قيل إنه بسبب تدخل ياسمين في مجريات الأحداث وطلبها تغيير نهاية المسلسل، الأمر الذي رفضه السيناريست تماماً، مرتكزاً إلى الحقوق الأدبية التي يملكها والتي تحظر على المخرج أو أبطال العمل التدخل في مجريات الأحداث.

السيناريست يوضح أسباب الخلاف

لم ينكر عمرو ياسين نشوب خلاف بينه وبين ياسمين عبدالعزيز، وذلك قبل تصوير الحلقات الأخيرة من المسلسل الذي يُعرض خلال الشهر الحالي، لكنه أنكر أن يكون إصرار ياسمين على تغيير نهاية المسلسل هو سبب الخلاف بينهما.

ومن خلال حسابه الشخصي على فيسبوك أوضح ياسين أن الخلاف بينه وبين بطلة المسلسل يعود لأسباب أخرى تتعلق بالعمل.

خبر ما سر الخلاف بين ياسمين عبدالعزيز ومؤلف مسلسلها “اللي مالوش كبير”؟

وعندما سأله أحد متابعيه عن سبب إلغاء متابعة ياسمين عبدالعزيز له، كان رده:

“لم أقصد أن الخلاف شخصي، إنما أقصد أن مسألة إلغاء المتابعة مسألة شخصية، بمعنى كل واحد حر يلغي المتابعة”، واستدرك: “ولكن لم يحدث خلاف حول نهاية المسلسل، أما الخلاف في العمل فهو أمر وارد بأي عمل في الدنيا”.

مسلسل “اللي مالوش كبير”

يُذكر أن مسلسل “اللي مالوش كبير” يُعرض حالياً ضمن السباق الرمضاني لعام 2021، وهو من بطولة ياسمين عبدالعزيز التي تلعب دور “غزل”، وزوجها أحمد العوضي الذي يلعب دور “الخديوي”.

وتدور أحداث المسلسل حول غزل التي يجبرها أهلها على الزواج برجل كبير في السن وفاحش الثراء، وتعاني غزل من سوء معاملته إلى أن تتعرف على الخديوي وتقع في حبه، ويساعدها في الحصول على الطلاق من زوجها السابق.

وقد تصدر مشهد زواج “غزل” و”الخديوي” الترند في الأيام الماضية، خاصةً أن بطلي المسلسل لم يقيما حفل زفاف عندما تزوجا في الحقيقة، فجاء مشهد زفافهما في المسلسل كنوع من التعويض.

كانت هذه تفاصيل ما سر الخلاف بين ياسمين عبدالعزيز ومؤلف مسلسلها “اللي مالوش كبير”؟ نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .


كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على عربي بوست وقد قام فريق التحرير في صحافة العربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الجمعة 2021/05/07 الساعة 12:56 ص