سمية الخشاب: محمد رمضان استأذنني قبل الاتفاق مع أحمد سعد.. وحمله لي كان عفوياً! : عربي بوست

2021-05-07T01:44:44+03:00

شكرا لقرائتكم موضوع خبر عن سمية الخشاب: محمد رمضان استأذنني قبل الاتفاق مع أحمد سعد.. وحمله لي كان عفوياً! والان مع التفاصيل

صحافة نت الجديد - نجوم و فن :

لم تنتهِ التصريحات والمشادات والرسائل الموجهة بين الزوجين السابقين أحمد سعد وسمية الخشاب، بعد مشاركة سعد في زفاف الخشاب (حلاوتهم) على محمد رمضان (موسى) في مسلسل “موسى” الرمضاني، حيث غنى سعد ورقص بالمسلسل، ثم بدأ في التلميحات المسيئة في الحقيقة والتي ردَّتها الخشاب بتلميحات أخرى.

الآن، جاء دور سمية في الرد، إذ أكدت أن محمد رمضان هو صاحب فكرة مشاركة أحمد سعد في المسلسل لإحياء حفل زفاف (موسى) و(حلاوتهم)، مؤكدةً أنه استأذنها قبل الاتفاق مع سعد على المشاركة في العمل الفني الأول الذي يجمعهما بعد عامين على الطلاق.

لكنها أشارت إلى أنَّ سعد عرض على رمضان أغنية يقدمها في المسلسل، وأنها لما أثارت إعجاب رمضان، قرر أن يخصصها للزفاف، ثم استأذن سمية بعدها، وقال لها: “لو يضايقك الموضوع مش هعمله، وبحترم مشاعرك، ومخليتش (لم أسمح/أترك) حد من الإخراج يكلمك يبلغك، وقلت أنا أحسن”.

لتردّ سمية: “بالعكس، يلا نعملها، كلنا رزقنا النجاح”، ثم أشارت في مداخلتها الهاتفية مع برنامج “التاسعة” الذي يُعرض على القناة المصرية الأولى، إلى أنه أكد عليها مرة ثانية أن تأخذ وقتها في التفكير للصباح، لكنها أكدت أنها لا تعود في كلمتها ولا بأس بمشاركته.

ثم أردفت أنها قالت لرمضان: “مسمحاه وسامحت كل الناس اللي كان بيني وبينهم مواقف وبقيت بنام بالليل في حالة سلام”، مؤكدةً أنها لم تقصد أن تصبح ترند (Trend)، كما كانت تشعر بالتوتر يوم الزفاف في المسلسل، خاصةً مع اهتمام المخرج بأن يخرج الزفاف كما لو كان حقيقياً، وشعرت كذلك بدايةً من اختيار الفستان حتى المكياج والطرحة.

أما عن لقطة حمل رمضان لها في حضور زوجها السابق، فأكدت أنها عفوية من رمضان، وقالت: “محمد كل شوية يفاجئني، يشدني، يشيلني، وكنا بنمثل وبنتعامل مع بعض بشكل عفوي أوي”. 

كذلك، أثنت على الدور الذي لعبته في مسلسل “موسى”، واعتبرت أن المسلسل حقق نجاحاً مشابهاً لمسلسلات “الضوء الشارد”، و”الحج متولي”، وهو نجاح أسعدها، رغم ظهورها المتأخر في المسلسل، مؤكدةً أنه أمر لم يحزنها؛ لكونها لا تقيس الدور بطوله؛ بل بالأحداث التي يشتبك فيها.

تصريحات سعد أيضاً كانت إيجابية تجاه ظهوره مع طليقته، وقال إن اليوم مر بشكلٍ عادي، وإنه  

خبر سمية الخشاب: محمد رمضان استأذنني قبل الاتفاق مع أحمد سعد.. وحمله لي كان عفوياً!

التقى سمية الخشاب في الكواليس وتبادلا السلام والمزاح، لكنه فوجئ بقولها: “رزق وجايله”، أي إنه شارك مقابل الحصول على المال، لكنه نفى في تصريحاته مع برنامج MBCTrending أن يكون قد حصل على أجر، وأنه شارك محبةً في رمضان ولنجاحاته السابقة بعملهما المشترك.

ورغم التصريحات الإعلامية التي تُظهر الاحترام المتبادل- رغم أنها تكنّ بين السطور اتهامات مبطنة- فإن الوضع على الشبكات الاجتماعية كان أكثر اشتعالاً، وأعاد إلى الأذهان الاتهامات المتبادلة بينهما عقب إعلان الطلاق والنزاع القضائي اللاحق.

إذ سخر سعد من الموقف عندما شارك صورة من الزفاف عبر خاصية القصص (Stories) على حسابه في إنستغرام، وقد علق على الصورة قائلاً: “اعذريني، يوم زفافك ما قدرتش أفرح زيهم.. بهزر معاكي، كنت فرحان أكتر منهم”.

وشارك صورة أخرى يظهر فيها راقصاً في حفل الزفاف، وعلق عليها: “قال إيه هزعل عشانك”، مضيفاً عدداً من الوجوه الضاحكة إلى التعليق.

أما سمية الخشاب فاعتمدت رداً مبطناً، إذ نشرت عبر حسابها على إنستغرام من خلال خاصية القصص أيضاً، صورة لقرنين ذهبيين، في إشارة إلى انعدام المروءة والرجولة عند سعد.

كما نشرت صورة من الزفاف على حسابها بـ”فيسبوك”، وعلقت عليها: “أول مرة أحس إني عروسة بجد”.

لقراءة القصة كاملة: غناء أحمد سعد في زفاف طليقته سمية الخشاب إلى محمد رمضان في مسلسل “موسى”

أحمد سعد يسخر من مشهد زفاف محمد رمضان وسمية الخشاب.. والأخيرة ترد رداً مؤلماً

كانت هذه تفاصيل سمية الخشاب: محمد رمضان استأذنني قبل الاتفاق مع أحمد سعد.. وحمله لي كان عفوياً! نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .


كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على عربي بوست وقد قام فريق التحرير في صحافة العربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الجمعة 2021/05/07 الساعة 01:44 ص