أحمد ناجي يهاجم طارق حامد عقب هزيمة سموحة أمام الزمالك : صدى البلد

2021-05-07T05:20:12+03:00

شكرا لقرائتكم موضوع خبر عن أحمد ناجي يهاجم طارق حامد عقب هزيمة سموحة أمام الزمالك والان مع التفاصيل

صحافة نت الجديد - رياضة :

هاجم أحمد ناجي مدرب حراس مرمى فريق سموحة طارق حامد نجم فريق الكرة الأول بنادي الزمالك 

ونشر ناجي عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “ فيس بوك ” فيديو أثناء مباراة الفريقين حيث قام طارق حامد بعرقلة لاعب سموحة .

وعلق : " فعلا لاحول ولا قوة إلا بالله ".

واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تصدره لقمة الدوري المصري الممتاز ، بعدما تغلب على سموحة بهدفين لهدف ، فى المباراة التى جمعت الفريقين على استاد القاهرة ،ضمن منافسات الجولة 20 من المسابقة المحلية.

خبر أحمد ناجي يهاجم طارق حامد عقب هزيمة سموحة أمام الزمالك

سجل أهداف الزمالك أشرف بن شرقي فى الدقيقة 17 من زمن اللقاء، قبل أن يدرك التعادل لسموحة مصطفى فتحي فى الدقيقة 20 ، بعدها أضاف الهدف الثاني للزمالك طارق حامد فى الدقيقة 42 من زمن المباراة.

الفوز رفع رصيد الزمالك إلى النقطة 44 فى قمة الدوري المصري الممتاز ، بينما تجمد رصيد سموحة عند النقطة 28 فى المركز السابع بجدول ترتيب المسابقة.

كانت هذه تفاصيل أحمد ناجي يهاجم طارق حامد عقب هزيمة سموحة أمام الزمالك نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صدى البلد وقد قام فريق التحرير في صحافة مصر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الجمعة 2021/05/07 الساعة 05:20 ص