هام لمن يريد اقتناء هاتف جديد، كيفية فحص أي هاتف قبل شراءه للتأكد من حالة البطارية وجودة الكاميرات : نجوم مصرية

2021-05-07T05:36:25+03:00

شكرا لقرائتكم موضوع خبر عن هام لمن يريد اقتناء هاتف جديد، كيفية فحص أي هاتف قبل شراءه للتأكد من حالة البطارية وجودة الكاميرات والان مع التفاصيل

صحافة نت الجديد - منوعات :

من أبرز المشاكل التي تواجه الأشخاص الذين يقومون بشراء هواتف مستعملة هي مشكلة أن الهواتف قد تحتوي على الكثير من المشاكل التي لا تظهر عند الفحص في المرة الاولى، وقد يبتاع أحدهم هاتفاً مستعملاً به مشاكل في الشاشة أو في السماعات أو في النظام الداخلي للجهاز، وفي حالة عدم اكتشاف هذه المشاكل قبل إتمام عملية الشراء قد تتطور هذه المشاكل في المستقبل وتتسبب في تعطل الجهاز عن العمل. 

ولفحص الجهاز الذي تريد شراءه عليك أولاً تحميل تطبيق “Test M” فيه ومن ثم فحص الجهاز به بشكلِ شامل، وتطبيق TestM مهم ومفيد جداً لكل من يريد فحص جهازه، ويقدم لك التطبيق إمكانية فحص خصائص الصوت والإضاءة وحالة البطارية وكفاءة الكاميرا، وحتى قطع الجوال يستطيع التطبيق اكتشاف ما إذا كانت أصلية أم لا.

قد يهمك:

خبر هام لمن يريد اقتناء هاتف جديد، كيفية فحص أي هاتف قبل شراءه للتأكد من حالة البطارية وجودة الكاميرات

لتحميل التطبيق على الآيفون اضغط هنا. 

تطبيق TestM لأجهزة أندرويد. 

محرر ومدون ومنشئ محتوى فيديو بموقع نجوم مصرية، سوداني الجنسية.التعليم: جامعة السودان للعلوم والتكنولوجيا - كلية الفنون الجميلة والتطبيقية.مهتم بالآداب والفنون والسفر واللغات وكل ما هو جديد في عالم التكنولوجيا، أجيد استخدام برامج الجرافيكس وأساسيات علوم الحاسب الآلي والبرمجة.

كانت هذه تفاصيل هام لمن يريد اقتناء هاتف جديد، كيفية فحص أي هاتف قبل شراءه للتأكد من حالة البطارية وجودة الكاميرات نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .


كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على نجوم مصرية وقد قام فريق التحرير في صحافة مصر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الجمعة 2021/05/07 الساعة 05:36 ص